أبطال نصر أكتوبر وعطــاء مستمر .. “رجال من ذهــب “

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 8:54 مساءً
أبطال نصر أكتوبر وعطــاء مستمر .. “رجال من ذهــب “

سميحة المناسترلي – مصر – شموس نيوز

أقيمت أمس الإحتفالية الرابعة بمناسبة تأسيس مؤسسة رجال من ذهب (تحت التأسيس) و التى قامت بتكريم مجموعة من قيادات حرب أكتوبر و بعض من أسر الشهداء بمناسبة يوم الشهيد .. كما قامت بتكريم نخبة من الإعلاميين والشخصيات العامة التى تقوم بدور مؤثر في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر الحبيبة .


قام المؤسس ل محمد محمود عمر (منتج سلسلة أفلام رجال منذهب ) و التى تؤرخ للأجيال كيفية اقتناص النصر لمصر بحرب اكتوبر المجيدة و التى اعتمدت على فكر غير تقليدى وخطة مدروسة وموضوعة بكل عناية ،كما اعتمدت على عقيدة الجندي المصرى ومهارته القتالية ، كانت هذه العوامل كلها أمام قوة اسرائيلية لا يستهان بها .. ومن هنا كان النصر حليفنا وكانت دهشة العالم .. الإرادة و العزم و قوة الإنتماء لتراب الوطن تحقق المستحيل وهذه هى رسالة “رجال من ذهب إلى شباب مصرو الوطن ” .
كان التكريم بحضور وزير الطيران المدنى السابق سيادة اللواء المهندس/ حسين مسعود وسيادة اللواء أ.ح / كمال عطيه قائد قوات الصاعقة السابق وسط زخم من قيادات حرب أكتوبر المجيدة وصحفيين وشخصيات عامة في احتفالية اشبه بالعرس ، خاصة عندما ألقيت كلمات ورسائل من القلب لشهداء مصر الأبرار في تمازج رائع بين قيادات أكرمت مصر والمصريين بالفوز والنصر بعد كل ما بذل من تضحية بالروح والدم في سبيل استقرار مصر، ااسترجاع الكرامة المصرية و بتواجد مجتمع القوى الناعمة المصرية بمختلف اطيافها ..
كل الشكر لمؤسسة رجال من ذهب سيادة ل/ محمد محمود عمر و المنسق الإعلامي المتميز أ / أشرف كمال و لكل القائمين على هذا الكيان الإيجابي العظيم .. و إلى مزيد من العطاء المثمر كجسر تواصل بين الأجيال لميراث عزة وفخر لمصر تاريخ وحاضر ومستقبل .
رسالتى لكل أسرة شهيد أقول :أنتم أعلى منزلة منا جميعا ولكم كل الحب و العرفان و الدعاء بالصبر الى ان تلتقوا بأحبائكم في أعلى الجنان بإذن الله تعالى ..
رسالة لأرواح الشهداء الأبرار: ( يا من أنارت أرواحكم دروب النصر لإخوانكم البواسل ،لم تذهب تضحياتكم هباءً واعلموا انكم في القلوب إاى يوم الدِين ) .
تحيا مصر .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.