أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 1:19 صباحًا
أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية

إيميريكو تطلق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية في الشرق الأوسط لتوفير طيف شامل من الخدمات المصرفية الذاتية الذكية

الخدمات المصرفية الذاتية والتميز في خدمة العملاء جزء جوهري من رؤية المدينة الذكية

  • تم إطلاق الجيل الثاني من هذه الأجهزة خلال قمة الابتكار المصرفي في الشرق الأوسط
  • التكنولوجيا المتطورة توفر مزاياً جديدةً تشتمل على إعادة تدوير الأموال النقدية وإعادة تدوير القطع النقدية المعدنية وتحديث دفتر الحسابات الجارية لتعزيز الخدمات المصرفية الذاتية
  • الجهاز الجديد يستخدم الذكاء الصنعي لتسهيل عملية اتخاذ القرارات وإتاحة إجراء استبيانات التعرف على العملاء باستخدام تكنولوجيا روبوتات الدردشة التفاعلية ’تشات بوت‘.

دبي، 18 سبتمبر 2017: أعلنت شركة ’إيميريكو برايفات‘ (Emerico Private Limited) اليوم عن إطلاق الجيل الثاني من أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية (VSM) التي تقدم عدداً من المزايا المحسنة لتعزيز مستوى الخدمات المصرفية الذاتية والخدمات الموجهة للعملاء. وجاء هذا الإعلان على هامش الدورة السنوية السابعة من قمة الابتكار المصرفي في الشرق الأوسط، أكبر الفعاليات المتخصصة بتكنولوجيا الخدمات المصرفية والابتكار في المنطقة، التي تنعقد يومي 18 و19 سبتمبر في دبي، وتعد شركة ’إيميريكو‘ الراعي الرسمي للتواصل لهذه الفعالية.

ويضيف الجيل الثاني من أجهزة VSM العديد من الميزات المحسنة في مجال الخدمات المصرفية مثل إعادة تدوير الأموال النقدية وإعادة تدوير القطع النقدية المعدنية وتحديث دفتر الحساب الجاري، ليكمّل بذلك خدمات الجيل الأول من أجهزة VSM التي تم إطلاقها مسبقاً في المنطقة وتتيح إمكانية سحب الأموال الفوري من بطاقات ’يوروباي‘ و’ماستر كارد‘ و’فيزا‘ (EVM) والصرف الفوري للشيكات والتعرف على بصمات الأصابع محلياً. ومن شأن هذا الأمر أن يمكن الخدمات المصرفية وغيرها من القطاعات الموجهة لخدمة العملاء من التركيز على العلامات التجارية وإنشاء القيمة وتجارب العملاء المبتكرة.

ويعزز الجيل الثاني من أجهزة VSM التي طوتها شركة ’إيميريكو‘ إمكانية تشغيل الخدمات المصرفية الذاتية وفق الحد الأدنى من المساعدة البشرية في أي وقت أو مكان. وسوف توفر هذه التكنولوجيا خدمات مصرفية متكاملة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بما يشمل خدمات فتح الحساب الفوري والقروض والتعاملات المالية الفورية لبطاقات الائتمان/ الخصم وتعاملات الأوراق النقدية/ القطع النقدية المعدنية مع قدرات التعرف على بصمات الأصابع من الهويات الوطنية الإماراتية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الجيل الثاني من أجهزة VSM بمزايا التعرف على الوجه والصوت. كما أنها تسخر الذكاء الصنعي لتسهيل عملية اتخاذ القرارات، فضلاً عن إجراء استبيانات التعرف على العملاء باستخدام تكنولوجيا روبوتات الدردشة التفاعلية ’تشات بوت‘. ويمكن استخدام هذه الأجهزة مع تكنولوجيا مؤتمرات الفيديو أو ’تشات بوت‘ أو كلاهما في ذات الوقت.

وبهذا الصدد، قال فرانسيس لاي، العضو المنتدب لشركة ’إيميريكو‘: “يعد الجيل الثاني القوي من أجهزة الخدمات المصرفية الافتراضية الذكية VSM بمثابة ابتكار يغير قواعد اللعبة بالنسبة لقطاع الخدمات المصرفية وجميع القطاعات التي تركز على خدمة العملاء حول العالم، وذلك من خلال توفير طيف شامل من خدمات العملاء الفورية. ومن شأن هذا الأمر أن يدعم رؤية المدينة الذكية في المنطقة ويقدم أسلوباً جديداً للخدمات المصرفية من شأنه أن يعزز تجربة العملاء. ويأتي إطلاق هذا الجهاز في الوقت المناسب تماماً، في ظل تركيز قطاع الخدمات المصرفية وغيره من القطاعات الموجهة للعملاء في المنطقة على اعتماد الحلول الرقمية المتطورة التي تغير وجه عملية تقديم الخدمة للعملاء”.

وبالإضافة إلى الجيل الثاني من أجهزة VSM، تخطط ’إيميريكو‘ لإطلاق سلسلة جديدة من تكنولوجيا الأجهزة الافتراضية القائمة على الحواسيب اللوحية والتي تندرج ضمن سلسلتي ’التنقل‘ و’الخدمة الذاتية‘ وتوفر ذات الوظائف المزايا التي يوفرها الجيل الثاني من أجهزة VSM ولكن بحجم أصغر وأكثر ملاءمةً. ومن المقرر إطلاق هذه السلسلة خلال عام 2018، جنباً إلى جنب مع الجيل الثالث من أجهزة VSM. وتتمتع هذه السلسلة بإمكانية تخصيص عالية وقوة كبيرة في مجال استخدامات التعاملات الفورية وقدرات الدفع. ويمكن تشغيل الجيل الثاني من أجهزة VSM في القطاعات الحكومية وقطاعات الاتصالات والطيران والتأمين والخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

وتتمتع ’إيميريكو‘ باعتماد MFI من قبل شركة  ’آبل‘، كما أنها حاصلة على شهادة ISO و8 جوائز وأوسمة دولية في مجال الخدمات المصرفية وحلول خدمة العملاء، حيث تُعد شركةً رائدةً على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا الخدمات المصرفية والتجزئة. وتلتزم الشركة بالابتكار ومعايير الخدمة الدولية ودعم عملائها في جميع أنحاء العالم في حرية التركيز على المسائل الأكثر أهمية: أعمالهم الحقيقية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.emerico.biz.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.