السبت. يوليو 11th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

أحد المقيمين يساهم في برنامج “معا نحن بخير”

1 min read

أبوظبي ، 29 أبريل 2020: شموس نيوز

ساهم مقيم يعيش في الدولة منذ 20 عاما في برنامج “معا نحن بخير” الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية-معا. – وذلك في بادرة امتنان للبلد الذي يعتبره وطنه الثاني.
حيث قدم براساد يفن، هندي الجنسية، مبلغ 500 درهم للبرنامج، لدعم الجهود الوطنية لمواجهة التحديات الصحية والاقتصادية الحالية.
وقال يفن، إن الوقت قد حان للتعبير عن امتنانه لأبوظبي، التي ساعده عمله فيها على تغيير مسار حياته، وعلى وضعه على الطريق السليم.
وفي حديث مع هيئة معا عن مساهماته، قال براساد يفن: “عشت مظاهر كرم دولة الإمارات على مدى عشرين عاما قضيتها فيها، هذا الكرم الذي ينعم به المواطنون والوافدون على السواء، ويشرفني المساهمة بمبلغ صغير في برنامج هيئة معًا ” معًا نحن بخير”، وأشجع الآخرين على المساهمة ورد الجميل إلى الإمارة التي عاونتنا جميعا على النجاح خاصة في أوقات الأزمات. لقد ساعدتني أبو ظبي على أن أعيش حياتي بشكل جيد، واقتنص هذه هي اللحظة لأعرب لها فيها عن امتناني”.
ويعد برنامج “معا نحن بخير” هو المشروع الأول للصندوق الاجتماعي لهيئة معاً، الذي يعمل بدوره على تمكين المجتمع من المشاركة في مواجهة التحديات الاجتماعية في أبوظبي، حيث يُخوّل للصندوق الاجتماعي كقناة حكومية رسمية تلقي مساهمات من المجتمع لمواجهة التحديات الاجتماعية الملحة، وحتى الآن، تم استخدام المساهمات المالية لتقديم الدعم الإضافي لقطاع الصحة وتوفير وجبات غذائية للموجودين في الحجر الصحي.
ويمكن للمشاركين الراغبين في المساهمة مالياً إرسال رسائل نصية قصيرة إلى 6670 (بقيمة1000 درهم)، أو إلى 6678 (بقيمة 500 درهم)، أو إلى6683 (بقيمة 100 درهم)، أو إلى 6658 (بقيمة 50 درهم)، كما يمكنهم الاتصال على رقم 8005-MAAN للتطوع وللمساهمات العينية، أو للمساهمات المالية التي تزيد عن 1000درهم أو إرسال رسائل على الواتس أب على 0543055366، للمساهمات العينية من المعدات والمباني والخدمات والمساهمة بالوقت بالإضافة إلى التطوع من قبل الخبراء.