أحمد معز يتألق في افتتاح مركز اورال كرافترز في فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 12:11 صباحًا
أحمد معز يتألق في افتتاح مركز اورال كرافترز في فلسطين

كتبت: نهى جمال الدين

لبى النجم الشاب أحمد معز دعوة الدكتور ابراهيم النشاشيبي وعائلته لحضور افتتاح مركز “اورال كرافترز” الطبي لتجميل الفم والأسنان في مدينة رام الله في فلسطين.

 

وحضر الفنان الشاب برفقة زوجته لحضور افتتاح المركز الذي يعد الأول من نوعه في البلاد، كما حضر الإفتتاح عدد كبير من الشخصيات الفلسطينية المرموقة.

 

وأشاد معز بالتقنيات الحديثة الموجودة بالمركز والتصميم المتميز الذي ينفرد به. وعبر عن إعجابه بحداثة المعدات كما أشاد بالدكتور ابراهيم وحرفيته العالية في العمل وعبر عن سعادته بعودة الشباب المجتهد من دول الإغتراب الى فلسطين.

 

على صعيد آخر، يستعد معز لطرح أغنية منفردة جديدة في وقت قريب، وقال أنها ستكون مفاجأة مختلفة وفكرة جديدة لم يتم طرحها بالسابق.

 

ويشار الى أن أحمد قد عقد مؤخراً عدة جلسات مع ملحنين وشعراء نجوم من الوطن العربي وذلك للتحضير لعدة أعمال جديدة ستصدر خلال فترة الصيف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.