أشواك على شفاه سنبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 3:36 مساءً
أشواك على شفاه سنبلة

سلوى علي / السليمانية –العراق

بوابة شموس نيوز – خاص

زهرة تائهة تسافر في متعة القصيدة بين شبه ربيعها وشهقة الأبحار، تلوح لأراجيح الأحلام فوق اجنحة الليل المكبل بالدمع ، تحمل وجعا يصك نافذة الصدر وبها مس عليه صدأ مبثور من قدم ذئب ، وهي تمشي الهوينى بين أحضاني منارات الروح مدثرة بثياب الحياء .
تغوص بين أعماقي أبتسامة باردة ظمأ لحنين يلاعب يم الفراغ ، ينز منها ظل هارب كسير الفؤاد يبحث عن فجوة للنور ، يكظم غيظها بين أشواك القهر النازف بطونها خفافيش تشاكس زقزقة عصافيرها الغجرية ،كلما أرتدت نوارسها رداء الحلم ، وهي تولول في جيوب تحمل بذور عنبر بين قواقع الصمت.
مازالت تقاوم النفخ رغم الريح بقاع ذاكرتها المعطلة ، تفرد أجنحتها كغيمة مزدحمة حبلى تنثر أتربة الغياب حين تهمي فوق حوض بتلاتها الداكن على شفاه سنبلة ، ليتوغل بأحضانها فجر فارغ يتجه نحو المستحيل ، يخنقها الصدى الكاتم للصوت وتأبى ألأنحناء.
عصية بين طيات الصقيع ، رغم شمس الوحدة شح نبعها في قلب محاراتها الفتية..
………
سلوى علي / 

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.