أفضل ناشط يوتيوب كرة القدم في العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 6:01 صباحًا
أفضل ناشط يوتيوب كرة القدم في العالم

كتبت: داليا جمال طاهر

إصابة دقيقة

أبطال الإنترنت: كونستانتين هيرت يفوز مع”فري كيكرز” بلقب أفضل وأنجح ناشط يوتيوب كرة القدم في العالم.

ألمانيا. “كانت البداية مع تسديد بضع كرات على المرمى في قرية صغيرة”، كتب أحد زوار صفحة فيس بوك “فري كيكرز”، “والآن مقاطع فيديو مع أوباميانغ وليفاندوفسكي. كل التقدير والاحترام”. ليس من السهل توصيف نجاح قناة يوتيوب كرة القدم بأفضل من هذه الكلمات. عندما نشر كونستانتين هيرت في عام 2006 مقطع فيديو قصير حول ضربة حرة غريبة، لم يكن يظن أبدا ما الذي يمكن أن يتولد عن هذا المقطع. إلا أن التجاوب كان حينها إيجابيا جدا، إلى درجة أنه استمر في تحميل مقاطع فيديو عن كرة القدم، وقرر في عام 2010 تقديم مقاطع فيديو كرة القدم بانتظام من خلال “فري كيكرز”.

مليار مشاهدة

يعتبر هيرت اليوم أنجح ناشط يوتيوب في مجال كرة القدم في العالم. أكثر من 5 ملايين إنسان اشتركوا حتى الآن في قناته الخاصة، كما تم تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من مليار مرة. للمقارنة: يحقق الدوري الألماني “بوندسليغا” بالكاد مليون مشترك وحوالي 300 مليون مشاهدة لمقاطع الفيديو.

تحديات مع كبار النجوم

إلى جانب الضربات الحرة الغريبة، والأهداف الجميلة والمناورات المؤثرة والفرص الضائعة يضم برنامج “فري كيكرز” اليوم أيضا تحديات مع نجوم كبار في البوندسليغا. حيث يربح كونستانتين هيرت أحيانا ضربة جزاء في مواجهة روبرت ليفاندوفسكي أو يتدرب على بعض الحيل في التسديد مع توماس مولر. وهو لا يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد للفوز بمشاركة النجوم، حيث أن الممولين مهتمون بهذه المشاركة. ولأن منتجي الأدوات الرياضية يرغبون في تجربة أحذية كرة القدم والكرات وغيرها من المستلزمات والإكسسوارات عبر قناة يوتيوب، فإن هذا يعود على كونستانتين هيرت بمردود مادي جيد، يتمكن من خلاله اليوم أن يعيش وفريق عمله حياة رغدة.

© www.deutschland.de

Volltreffer

Helden des Internets: Konstantin Hert ist mit „freekickerz“ der erfolgreichste Fußball-Youtuber der Welt.

Deutschland. „Anfangs noch ein paar Bälle in einem kleinen Örtchen aufs Tor geknallt“, schreibt ein Besucher der Facebook-Seite von „freekickerz“, „jetzt Videos mit Aubameyang und Lewandowski. Respekt!“ Treffender kann man den Erfolg des Fußball-Youtube-Kanals kaum beschreiben. Als Konstantin Hert 2006 ein kleines Video über einen kuriosen Freistoß veröffentlichte, konnte er nicht ahnen, was daraus werden sollte. Aber die Resonanz war damals schon so positiv, dass er weiterhin Fußball-Videos hochlud und sich 2010 entschloss, unter dem Label „freekickerz“ regelmäßig Fußball-Videos zu präsentieren.

Eine Milliarde Views

Heute ist Hert der erfolgreichste Fußball-Youtuber der Welt. Mehr als fünf Millionen Menschen haben seinen Kanal abonniert, mehr als eine Milliarde mal wurden die Videos abgerufen. Zum Vergleich: Die Bundesliga kommt auf knapp eine Million Subscriber und 300 Millionen Videoabrufe.

Duelle mit Top-Stars

Neben kuriosen Freistößen, schönen Toren, gewagten Paraden und vergebenen Chancen stehen heute vor allem Duelle mit bekannten Bundeliga-Stars auf dem Programm von „freekickerz“. Dann gewinnt Konstantin Hert mal eben ein Elfmeterschießen gegen Robert Lewandowski oder übt mit Thomas Müller Trickschüsse. Um die Teilnahme der Stars muss er sich nicht groß bemühen, die Sponsoren haben ein Interesse daran. Und weil auch die Sportartikelhersteller gerne Fußballschuhe, Bälle und andere Accessoires auf dem Kanal testen lassen, kann Konstantin Hert mit seinem kleinen Team heute ganz gut davon leben.

© www.deutschland.de

المركز الألماني للإعلام : بوابتك إلى أخبار ألمانيا …

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.