الجمعة. يوليو 19th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

أفضل وأسوء هدايا عيد الأم

1 min read

د. مها العطار – خبيرة طاقة المكان – الصين – شموس نيوز

بمناسبة عيد الأم الكثير من الأسئلة حول أفضل الهدايا التى يمكن أن تهدى للأم .. ويجب الإنتباة أن الهدية ممكن أن ترمز لخير ، وممكن أن ترمز للشر .
فى علم الطاقة كل رمز وكل فعل يؤدى إلى معنى ينبغى أن ننتبه له ، كما ذكرنا سابقآ الساعة فى علم الطاقة تعنى حساب الوقت وترمز لعد وقت نهاية العلاقة بين الأشخاص فلا تعطى أحباءك ساعة كهدية .
وأفضل الهدايا فى علم الطاقة ما يتناسب مع عناصر الدعم الشخصى ، وكذلك بعض الأشكال التى تعمل على بث الطاقات الإيجابية فى المكان ، ويجب أن ننتبه إلى رمزية هذه الأشياء وماذا تحمل من سعادة أو حزن ، حتى نقدم الخير ولا نقدم الشر لأحبائنا .. وفيما يلى أفضل هدايا الطاقة بشكل عام :

  • الكتب والمصاحف والإنجيل والنباتات والزهور فى تربتها كل ذلك من عنصر النبات الذى يعنى الحياة والنماء .. بجانب الحصول على ثواب فى رعاية وإستخدام هذه الأشياء من كلا الطرفين .
  • المال والمحافظ والشنط .. تقديم المال للشخص يعنى تمنيات طاقة الثروة والأفضل أن تقدم عملات ذهبية أو فضية ، والعملات الورقية تكون أوراق جديدة .. وإحذر من إعطاء المال مقطوع وقديم فلا تقبلها .
  • التليفون .. هو رمز الإتصال والتواصل بين الناس ، ويجب أن يكون بألوان دعم الشخص ، وإحذر التليفون المستعمل والمكسور طاقة سلبية .
  • الطعام والملابس والأوانى .. رمز الرزق والكساء والشبع والخير ، ويجب أن يكون الطعام طازجآ فى نفس اليوم والملابس بحالة الجديدة .. وإحذر الملابس الممزقة والطعام الفاسد .
  • الأسماك .. ترمز للخير والبركة والثروة .. سواء على شكل مجسم أو أسماك زينة حقيقية ويجب أن تكون أعدادها زوجية .. وإحذر العدد الفردى وتعنى الخسارة والوحدة .
  • أشكال البجع والطيور.. وهى ترمز للحب والمشاعر ويجب أن تكون العدد زوجى ، ورافعة رأسها لأعلى أو مستقرة الرأس ، وأحذر العدد الفردى والرأس المنخفضة أو النائمة
  • شكل الفيل والخيول.. يرمز الفيل فى الثقافات القديمة وعلم طاقة المكان لطول العمر، والحصان يرمز للقوة والسفر والحركة .. ويجب أن يكونا مرفوعى الرأس
  • الأجراس والرنانات والكريستال.. رمز التنبية والتفائل والخير .. ويجب أن تكون أعدادها زوجية فى أعمدة الرنانات أو الكريستال .
    هذا بجانب رموز بعض الهدايا السيئة مثل الميدالية والمعلقات والساعات والورد المقطوع والمجفف ، وهى رموز غير جيدة فى الطاقة كهدية ، هناك عناصر تجمع رموز الفراق وعناصر تجمع رمز التألف ، ويجب أن ننتبه لهذه العناصر جيدآ ، هناك عنصرين يجمعا خواص الفراق للأحبة مثل عنصر الماء وعنصر النار .
  • تجنب هداياعنصر الماء .. فى علم الطاقة هناك خواص للسوائل ترمز إلى عدم الإستقرار ، والتوتر ، والقلق ، والإندفاع ، مثل أمواج البحر منخفض ومرتفع لا يستقر على حال ، كذلك الهدايا من عنصر الماء أو من السوائل مثل الروائح والبارفانات من أكثر الهدايا التى تساعد على الفراق بين المحبين والأصدقاء .
    تجنب هدايا عنصر النار .. فى علم الطاقة هناك خواص لعنصر الحريق ترمز إلى الهدم ، النهاية ، التوهج ، التلاشى ، التأكل ، الفناء ، مثل جهنم تحرق وتعذب والتحذير بإستمرار منها ، كذلك الهدايا من عنصر النار أو الحريق مثل الفلفل والشطة ، السجائر ، الولاعات ، علب الكبريت ، الغاز ، القهوة ، الشيكولاتة .
    عيد أم سعيد