أقل من 1500 تذكرة متبقية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 7:14 صباحًا
أقل من 1500 تذكرة متبقية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي

كشف منظمو الحدث عن الإقبال غير المسبوق على التذاكر السباق الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقه

توفر عدد محدود من تذاكر المدرجات لفئتي يومين وثلاثة أيام

 الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي ، شموس نيوز – خاص

 كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2018 في أبوظبي عن نفاد أغلب تذاكر المدرجات لنسخة هذا العام من السباق وتبقي خيارات محدودة من تذاكر المدرجات من فئتي يومين وثلاثة أيام.

ومع تبقي أقل من 1500 تذكرة للسباق، تحث حلبة مرسى ياس عشاق السرعة ومحبي رياضة الفورمولا1 على المسارعة بحجز تذاكرهم بأسرع وقت لحضور أضخم وأفضل حدث رياضي وترفيهي في المنطقة.

وفيما يحتفل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بالذكرى العاشرة لانطلاقه، من المتوقع أن تباع جميع تذاكر الحدث لهذا العام في وقت أبكر عما شهدته جميع السنوات السابقة التي استضافت خلالها حلبة مرسى ياس وأبوظبي السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1.

ويتوفر إلى الآن عدد محدود من التذاكر على المدرجين الجنوبي والشمالي لفئة ثلاثة أيام، فيما تبقى عدد قليل من التذاكر على مدرج المرسى لفئة يومين وثلاثة أيام.

وتشهد عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى في أبوظبي في نسخته العاشرة مجموعة واسعة من الاحتفالات والفعاليات الترفيهية، والتي تتضمن حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، التي تنطلق مساء يوم الخميس حين يعتلي مغني الراب بوست مالون خشبة المسرح في ميدان دو، فيما يحيي النجم الكندي الشهير “ذا ويكند” حفلة مساء الجمعة، أما حفلة مساء السبت فيحييها المغني البريطاني سام سميث، لتختتم فرقة موسيقى الروك غنز أن روزز عطلة الأسبوع الحافلة بالتشويق والترفيه بحفل موسيقي صاخب مساء يوم الأحد.

حول استعدادات حلبة مرسى ياس لاستضافة النسخة العاشرة من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “نواصل استعداداتنا لعطلة أسبوع سباق ستكون الأضخم منذ سباقنا الافتتاحي عام 2009، مع العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية على مسار السباق وفي المناطق المحيطة به. وبفضل سعينا المتواصل نحو الابتكار عامًا بعد عام وخيارات الترفيه المتنوعة التي نقدمها لحاملي تذاكر السباق فإننا نتطلع لمبيع جميع تذاكر السباق في وقت أبكر مقارنة بالأعوام السابقة”.

وأضاف: “تحيي نخبة من ألمع نجوم الموسيقى حفلات ما بعد السباق لهذا العام، كما أننا نعرف الصغار برياضة الفورمولا1 لبناء جيل جديد من عشاق هذه الرياضة عن طريق برنامج “انطلق مجانًا يوم الجمعة” المخصص للصغار، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من الفعاليات الترفيهية في مناطق الواحات، واحتفالات الذكرى العاشرة لانطلاق السباق. ولهذا ندعو جميع محبي الرياضة سباق السيارات والفعاليات الترفيهية إلى المسارعة بحجز تذاكرهم”.

ومع الإقبال المتسارع على تذاكر المدرجات ، تتوفر مجموعة محدود من تذاكر باقات الضيافة، وتوفر باقات الضيافة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لهذا العام لضيوفها فرصة الاطلاع مباشرة على كواليس رياضة الفورمولا 1 ولقاء أعضاء الفرق والسائقين وتوديع فرناندو ألونسو، أحد أفضل سائقي الفورمولا1، وتوفر تذاكر باقة نادي الأبطال التي تتوفر يومي السبت والأحد لحامليها فرصة الاستمتاع بالسباق ضمن أجواء ترفيهية راقية، ومتابعة مجريات الإثارة من موقع يوفر أفضل الإطلالات ويقع بين المدرج الشمالي والمدرج الغربي، كما تتيح لهم فرصة المشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة مع فرناندو ألونسو. وتبدأ أسعار باقات الضيافة من 3695 درهمًا إماراتيًا، وتتوفر حجوزاتها على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

يمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم إلى باقة الحدائق الترفيهية، التي تتيح لهم دخولًا مفتوحًا إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة من يوم الأربعء ولغاية يوم الأحد، عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم (800 927)  أو +971 (0) 2 659 9800 .

تتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.