أكثر من 6 سفراء يحضرون مؤتمر نموذج الأمم المتحدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2013 - 5:22 مساءً
أكثر من 6 سفراء يحضرون مؤتمر نموذج الأمم المتحدة

للعام الخامس على التوالى، تنظم مدرسة Oasis  مؤتمر نموذج الأمم المتحدة والذى يشارك فية أكثر من 250 طالب من مختلف أنحاء العالم بهدف تطوير مهاراتهم القيادية وتعلم مدى أهمية التعاون والدعم المتبادل مابين الشعوب وبعضها البعض وذلك فى الفترة مابين 25 – 27 فبراير من العام الحالى بمقر المدرسة بالمعادى.

هذا وسيقوم الطلاب بالمشاركة فى مجموعات مختلفة وذلك لمناقشة ومحاولة إيجاد حلول لبعض المشاكل العالمية سواء المشاكل الإقتصادية، السياسية، البيئية، حقوق الإنسان، ونزع السلاح النووي وغيرها من المشاكل الموجودة على الصعيد الدولى.

وسيتم تنظيم حفل فى نهاية المؤتمر يوم 27 فبراير الجارى  يحضره عدداً كبيرا من السفراء والشخصيات العامة مثل: سفيركندا، سفير بلجيكا، سفير سويسرا، سفير تركيا، سفير مالي وغيرهم من السفراء، إلى جانب الدكتور أحمد جمال الدين وزير التعليم الأسبق، ومن المتوقع حضور السفير البريطاني بمصر السيد/ جيمس وات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.