أكروبوليس للطيران تستلم أول طائرة إيرباص لرجال الأعمال من طراز ACJ320neo

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 6:39 صباحًا
أكروبوليس للطيران تستلم أول طائرة إيرباص لرجال الأعمال من طراز ACJ320neo

بوابة شموس نيوز – خاص

يناير، ١٧، ٢٠١٩ – استلمت أكروبوليس للطيران التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، أول طائرة على مستوى العالم من طراز ACJ320neo  لرجال الأعمال والتي تمتاز بالجيل الجديد من المحركات وتقنية شاركلتس Sharklets، مما يعزز أدائها على مستوى مدى الطيران وكذلك الاقتصادي.

وستتولى شركة AMAC التي تتخذ من بازل في سويسرا مقراً لها مهمة تجهيز مقصورة الطائرة المخصصة لكبار الشخصيات ومن تصميم البيرتو بينتو، كما سيتم تبديل صبغة الطائرة بألوان أكروبوليس للطيران.

وقال بينوا دوفورج، رئيس شركة إيرباص لطائرات رجال الأعمال: “يعتبر تسليم طائرة ACJ320neo الخطوة النوعية الأحدث ضمن سلسلة منجزات عائلة طائرات إيرباص لرجال الأعمال ، والتي تقدم أجواءً أكثر راحة، مدى أطول للتحليق وقيمة مضافة لعملاء طائرات رجال الأعمال”.

وتتمتع عائلة A320neo بحضور قوي بين خطوط الطيران، حيث يتم حالياً تشغيل أكثر من ٦٠٠ طائرة من هذه العائلة من الجيل الجديد للمحركات.

وبإمكان عملاء طائرات رجال الأعمال الاستفادة من الحضور القوي الذي تتمتع به الطائرة، والتي تمتاز بتحسينات وخصائص عديدة مثل خزانات الوقود الإضافية في قمرة الشحن التي تسهم في مدى عابر للقارات، إلى جانب أجواء الراحة في المقصورة التي تشهد المزيد من التحسينات، والوزن الأكبر عند الإقلاع، ومستويات الارتفاع عند التحليق وكذلك سلم الصعود إلى الطائرة الملحق ضمن هيكل الطائرة.

وتشمل عائلة ACJ320 إيضاً على طائرة طراز ACJ319neo القادرة على التحليق بثمانية مسافرين لمدى ٦٧٥٠ ميل بحري/ ١٢٥٠٠ كم أو لخمسة عشر ساعة، وطائرة ACJ320neo التي بإمكانها التحليق بـ٢٥ مسافراً لمسافة ٦ آلاف ميل بحري/١١١٠٠ كم أو أكثر من ١٣ ساعة. وستبدأ عمليات تسليم طائرات ACJ319neo خلال الأشهر المقبلة.

وبالإضافة إلى الجيل الجديد من المحركات القادر على توفير استهلاك الوقود وتقنية شاركلتس Sharklets، تمتاز عائلة طائراتACJ320neo بمقصورة هي الأعرض والأطول ضمن أي من طائرات رجال الأعمال من دون أن تشكل إضافة في الكلفة التشغيلية أو اشغال حيز خلال عمليات تحميل الركاب وقمرة الشحن.

وتشمل طائرات إيرباص لرجال الأعمال عائلة متكاملة عريضة الهيكل، والتي بإمكانها نقل عدد أكبر من المسافرين والتحليق من دون توقف إلى أي وجهة في العالم. وتشمل العائلة كل من الطائرتين الجديدتين من طراز ACJ330neo وACJ350 XWB.

ويوجد حالياً أكثر من ١٩٠ طائرة من عائلة ACJ لطائرات رجال الأعمال في الخدمة تحلق حول العالم على مدار الساعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.