ألق الشعراء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 6:14 مساءً
ألق الشعراء

إعداد وقلم وعدسة زياد جيوسي

شموس نيوز – خاص

دعوة جميلة من الألقة الكاتبة والأديبة هيام فؤاد ضمرة رئيس منتدى سماء الثقافة لحضور أمسية شعرية لشعراء شباب لم أعرفهم من قبل، الشعراء عبد الرؤوف الصمادي وجواد بني عامر في استضافة من بيت الثقافة والفنون، قدم الشعراء وتولى عرافة الحفل الشاعر جروان المعاني فتألق بالتعريف على الشعراء الشباب، كما تألق بعرافة الحفل بخفة دمه المعروفة، ومحبته في صفوف الحضور الجميل. تألق الشعراء الشباب ببوح أرواحهم من الشعر، وتفاعل معهم جمهور الحضور كثيرا بالتصفيق وطلب الإعادة لبعض المقاطع، وبعد أن أنهى الشعراء جولاتهم، جاء دور الشعراء من الحضور الذين استجابوا لرغبات الحضور وقراءة مقطوعات لهم. أمسية جميلة وحلوة تمتعت بحضورها من ضمن نشاطات ملتقى سماء الثقافة المستمرة والأسبوعية، عرفتني على شعراء جدد واستمعت لشعراء أعرفهم، والتقيت مع أصدقاء أكن لهم محبة واحترام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.