الثلاثاء. أبريل 7th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ألمع مواهب التنس في الإمارات تقدّم أداءً مميّزاً خلال فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس

1 min read

PARIS, FRANCE - MAY 26: Stefanos Tsitsipas of Greece plays a backhand in his mens singles first round match against Maximilian Marterer of Germany during Day one of the 2019 French Open at Roland Garros on May 26, 2019 in Paris, France. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

كليفلاند كلينيك أبوظبي تكرّم الفائزين بكأس مبادلة المجتمعي في اليوم الثاني من البطولة

· أكثر من 300 لاعب تنس موهوب يشاركون في البطولة المجتمعية الأشهر في الإمارات

· ستيفانوس تسيتسيباس يستضيف جلسة طهو حية خلال اليوم الثاني من البطولة

· عشّاق التنس يحظون بفرصة التواصل مع نجوم اللعبة والحصول على توقيعهم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 ديسمبر 2019: تواصل بطولة مبادلة العالمية للتنس إبهار جمهورها مع مجموعة الفعاليات التي تنظمها على هامش المنافسات. واستقطبت البطولة مشاركة أكثر من 300 لاعب تنس ناشئ من مختلف أنحاء الإمارات، والذين توافدوا إلى أبوظبي للمشاركة في كأس مبادلة المجتمعي الذي نظمته عيادات “كليفلاند كلينيك أبوظبي” على هامش اليوم الثاني للبطولة الأهم في المنطقة والتي يستضيفها مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية.

وتوزّعت مشاركات اللاعبين على ست فئات، حيث تواجه اللاعبون الصغار في نهائيات البطولة، ليثبتوا بأدائهم أن الإمارات تمتلك الكثير من المواهب الواعدة لملاعب التنس. وتمكّن تيودور زيكورو ابن العشرة أعوام من الفوز بالكأس عن فئة دون 10 سنوات ممثلاً لاعبي أبوظبي، فيما فاز تيمور جورديف عن ذات الفئة من دبي. وفاز ليفين مايبين بالكأس عن فئة دون 12 عاماً عن أبوظبي، فيما كان كأس ذات الفئة من نصيب كوشيك كومار من دبي.

وفي فئة دون 14 عاماً، حصدت فاطمة بط الكأس عن أبوظبي، فيما فازت ديا تامسي بالكأس عن دبي. وفي ذات الفئة العمرية للذكور، فاز تشارلز مينان عن أبوظبي، فيما فاز أنتوني مكرزل باللقب عن دبي. وفي منافسات الرجال، حصد سنتياجو ألاركون من أبوظبي لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وبعد الفوز على منافسه فريدريك أرناود، قال البطل الفلبيني الذي يتميز بحركته السريعة على أرض الملعب: “لقد تمكّنت من حصد فوزي الثالث في البطولة. وفي كل عام، أشعر بسعادةٍ كبيرة للمشاركة فيها، وبالفخر لتمكني من حصد لقبها”.

من جانبه، قال فريدريك أرناود، الفرنسي الجنسية: “لقد استمتعت بهذه التجربة، والانضمام لأسرة المشاركين ببطولة مبادلة المجتمعية، واللعب بالتزامن مع منافسات النجوم العالميين”.

أفضل المنافسات على أرض الملعب

أتاح اليوم الثاني للبطولة فرصة مميزة لجمهور البطولة للتواصل مع أهم نجوم التنس العالميين، حيث استضاف النجمان الروسيان آندريه روبليف وكارين خاشانوف عيادات التنس. وقبل المباراة الأولى لليوم الثاني والتي تشهد مواجهة تسيتسيباس أمام ديوكوفيتش،

أتم تسيتسيباس “الإحماء” مع جلسة طهو حي مع الطهاة من فندق “ريكسوس بريميوم السعديات”، شريك الفنادق الرسمي للبطولة. وأبدع النجم اليوناني بتحضير طبق من اللوبستر والأفوكادو مع صلصة أماريلو، ليثبت أن خبرته في المطبخ لا تقل تميّزاً عن احترافه على الملعب. وقال تسيتسيباس ممازحاً الطهاة المشاركين في هذه الفعالية: “لربما يمكنكم مساعدتي في تعلّم بعض المهارات الجديدة في المطبخ!”

يُشار إلى أن بطاقات اليوم الختامي للبطولة بيعت بالكامل. وسيحظى جمهور اليوم الأخير بفرصة المشاركة بعيادات التنس وجلسات توقيع التذكارات من اللاعبين، فيما سيكون نجم التنس ستيفان بوجيتش حاضراً قبل انطلاقات المنافسات النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *