ألوفت للفنادق توفر للمواهب الموسيقية في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 3:01 مساءً
ألوفت للفنادق توفر للمواهب الموسيقية في السعودية

ألوفت للفنادق توفر للمواهب الموسيقية في السعودية فرصة استثنائية للمشاركة

في فعالية MUSIC MAKERS LIVE@ALOFT HOTELS

* الفعالية تفتح أبوابها أمام الموسيقيين الصاعدين عبر مشاركة مقطع فيديو يُسجل أفضل أعمالهم الموسيقية

الرياض، المملكة العربية السعودية – شموس نيوز – خاص

أعلنت ’ألوفت للفنادق‘، العلامة الفندقية المفضلة لعشاق ومبدعي الموسيقى من ’ماريوت الدولية‘، عن استعدادها لإطلاق فعالية موسيقية متميزة في مدينة الرياض تحت عنوان (MUSIC MAKERS LIVE@ALOFT HOTELS)، في خطوة تأتي بالتعاون مع شركة “إي بلس” و ترخيص من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية

حيث تدعو الفعالية جميع الموسيقيين الصاعدين للمشاركة في الحفلة الفنية الحية الأولى من نوعها في فنادق المملكة، والتي سيقدم خلالها الموسيقيون المختارون مجموعة من تجارب الأداء جنباً إلى جنب مع فرقة “حجاز” المحلية الشهيرة. وستنطلق عروض الأداء المتميزة في فندق ’ألوفت الرياض‘ يوم 09 نوفمبر 2018، وذلك ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 01 فجراً.

وبهذا الصدد، قال قال عادل جبران المدير العام في ’ألوفت للفنادق‘: “تحتضن المملكة العربية السعودية كوكبة متنوعة من المواهب الموسيقية الفذّة التي ترتقب فرصتها لتظهر مواهبها على الساحة الفنية. ومع وصول سلسلة حفلات Live at Aloft Hotels إلى المملكة العربية السعودية، فإننا نهدف إلى توفير منصة مثالية أمام المواهب المحلية تتيح لهم استعراض إبداعاتهم الموسيقية المميزة. ونولي في ’ألوفت للفنادق‘ أهمية كبيرة لاكتشاف ونتمية الإبداع الموسيقي، إذ أننا نقيم هذه الفعاليات لنرد الجميل للمجتمع عبر توفير منصة ترفيهية مميزة للشباب السعودي”،

ويمكن للفنانين الراغبين بالمشاركة إرسال مقطع فيديو يُسجل أفضل أعمالهم الفنية عبر تطبيق الواتساب على الرقم 0541000076

وتأتي هذه الفعالية كجزء من سلسلة حفلات Live At Aloft Hotels، وهي عبارة عن برنامج عالمي يهدف لدعم المواهب المحلية الصاعدة في مختلف أنحاء العالم من خلال تسليط الضوء عليها عبر حفلات موسيقية حية إبداعية ومجانية تحتضنها فنادق ’ألوفت‘ المختلفة. وستحظى أفضل العروض الفنية المُقدمة بجوائز قيّمة تقدمة فندق ألوفت.

يُذكر أن ’ألوفت للفنادق‘ تلعب دوراً متميزاً كحاضنة للمواهب الموسيقية الصاعدة منذ أكثر من عقد من الزمن، وتدير مبادرة عالمية رائدة تسلط الضوء على أبرز المواهب الموسيقية الصاعدة من شتى أنحاء العالم، موفرةً لهم فرصة استثنائية لإطلاق مسيرتهم الفنية بدعم من العلامة.

أما شركة “إي بلس” فهي من الشركات الرائدة في مجال الترفيه و قامت بانتاج مجموعة فعاليات في المملكة لاقت نجاحا جماهيريا لافتاً نذكر منها حفل الفنان ميشال فاضل في مدينة الملك عبالله الإقتصادية في رابغ و مهرجان “خان الخليلي” في جدة و فعالية “بقشة العيد” في مدينة عرعر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.