الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

أمسية السيدات تعود إلى لاجونا واتر بارك من جديد

1 min read

الوجهة المثالية لقضاء أمسيات الصيف الطويلة في حديقة لاجونا واتر بارك المائية

كتبت: نهى جمال طاهر

دبي، 19 مايو 2021: خبر رائع للسيدات! تعود أمسية السيدات الشهيرة في لاجونا واتر بارك –الحديقة المائية الأروع في دبي – اعتبارًا من 20 مايو 2021 لتستقبل الزائرات في فعاليتها المحبوبة – دعي روحك تتألق.

وستتاح الفرصة للسيدات يومي 20 و 27 مايو، ومرة كل أسبوعين خلال شهر يونيو، للدخول حصريًا إلى لاجونا واتر بارك والاستمتاع بوقت من المرح والبهجة من الساعة 6 مساء إلى 12 صباحًا، وبسعر 125 درهمًا إماراتيًا فقط.

اصطحبي صديقاتك للاستفادة من العرض الحصري والاستمتاع بمرافق الحديقة المائية، ومنها ليزي ريفر و ويف أوز 180 و فلو رايدر بالإضافة إلى منطقة الأطفال الخاصة، حيث نرحب باستقبال الأطفال!

تعدّ الحديقة المائية، والتي تقع في لا مير – أجمل وجهة شاطئية بدبي، المكان المثالي لقضاء الأمسية مع الصديقات. وتتوفر الأطعمة والمشروبات لشرائها طوال الأمسية، حيث يقدم الطهاة الموهوبون في لاجونا واتر بارك تشكيلة متميزة من الخيارات اللذيذة.

وبفضل الأجواء المريحة والإطلالة الرائعة على الخليج العربي، تعتبر الحديقة خياراً مثاليًا للاسترخاء بعد أسبوع حافل بالعمل. يبلغ سعر تذكرة الدخول لهذه الفعالية الجديدة 125 درهمًا إماراتيًا فقط، ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.lagunawaterpark.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *