أمسية للموسيقى العربية فى دار الكتب بباب الخلق

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 8:06 مساءً
أمسية للموسيقى العربية فى دار الكتب بباب الخلق

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتور هشام عزمي، أمسية رمضانية مع فرقة بنها للموسيقى العربية، وذلك فى التاسعة من مساء الأحد القادم 27 مايو 2018.

و تنشد الفرقة عددا من الأغانى الدينية والوطنية من بينها محمد نبينا ، مدد يا نبي، و صوت بلادي ، بالإضافة إلى عدد من روائع ما تغنت به كوكب الشرق أم كلثوم من أغان وطنية و دينية.

تقام الأمسية فى مقر دار الكتب بباب الخلق تحت إشراف الدكتورة عايدة عبد الغني ، و تأتي تلك الأمسية في إطار التعاون المشترك بين دار الكتب والوثائق القومية، و الهيئة العامة لقصور الثقافة، إيمانا من دار الكتب بأهمية التنسيق والتعاون مع القطاعات المختلفة بوزارة الثقافة لتقديم خدمة ثقافية متكاملة.
و تقيم دار الكتب المصرية خلال شهر رمضان المبارك عددا من الأمسيات الثقافية والفنية والدينية احتفالا بالشهر الكريم، حيث تقيم مكتبة إمبابة العامة أمسية رمضانية مساء كل إثنين، وتقيم مكتبة سيدة مبروك بالمهندسين أمسية رمضانية مساء كل خميس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.