–        ”أمينوكس”يطلق فيديو كليب “غانجيبو” بأحدث التقنيات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 6:23 صباحًا
–        ”أمينوكس”يطلق فيديو كليب “غانجيبو” بأحدث التقنيات

كتبت: نهى جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

–        الفنان المغربي”أمينوكس” يطرح فيديو كليب “غانجيبو”

–        “غانجيبو” كليب عالمي  للنجم المغربي ”أمينوكس”

–        ”أمينوكس”يطلق فيديو كليب “غانجيبو” بأحدث التقنيات

 

طرح نجم الأغنية المغربية، أمينوكس، عمله الفني الجديد بعنوان “غانجيبو”، على شكل فيديو كليب في قناته الخاصة في منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

فيديو كليب “غانجيبو”، تم تصويره في مدينة الدار البيضاء، باستعمال أحداث التقنيات في المجال، وهو إنتاج ضخم بأطر، وتقنيين مغاربة، يبرز أن الفنانين المغاربة قادرين على تقديم أعمال بجودة عالمية.

وسجلت الأغنية في أستوديو هبة في مدينة الدار البيضاء، واستخدمت فيها أجود، وأحدث تقنيات الإنتاج الموسيقي.

غانجيبو” هي من ألحان الفنان أمين التمري (أمينوكس)، والتوزيع الموسيقي للموزع الشاب ياسين اتوميك.

ويسافر كليب “غانجيبو” بالمشاهد إلى عالم المستقبل، حيث ظهر أمينوكس بـ”لوك” يتمشى مع طبيعة الفيديو كليب، الشبابية، التي تلاءم الفضاءات، والعوالم المختلفة، التي أنجز فيها الكليب، رفقة راقصين يؤدون رقصات تعبيرية، لتبليغ الرسالة إلى بطلة الكليب.

أخرج كليب “غنجيبو” عبد الرفيع العبديوي، الذي يعتبر من أهم مخرجي، ومديري تصوير الفيديو كليبات على صعيد المملكة، والعالم العربي، إذ سبق أن أشرف على مجموعة من أنجح الكليبات  لفنانين مغاربة، والتي  لقيت أعمالهم نجاحا باهرا، مثل، سعد لمجرد (المعلم، غلطانة) فناير (الشايب، الأمير النظيف، نقول مالي)، أسماء لمنور(عندو الزين)، جميلة بدوي (بلاش بلاش، لعب عيال)، عبد الفتاح جريني/جميلة بديوي ( La Gozadera)، ديجي فان /أحمد شوقي وسلمى رشيد (الالا هيلالي)، وغيرهم من الفنانين.

https://www.youtube.com/watch?v=rp9RNTwIY2U

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.