أنجي قصابية تمثّل لبنان في نهائيات Vip Big Brothers!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 1:26 صباحًا
أنجي قصابية تمثّل لبنان في نهائيات Vip Big Brothers!
كتبت: نهى جمال الدين

بعد شهرين ونصف على انطلاق حلقات برنامج Vip big brothers العالميّ في أوروبا، وبعد تصفيات ومنافسةكبيرة شهدتها أروقة أكاديمية البرنامج، التي جمعت عدداً من الشخصيات من مختلف أنحاء العالم، تأهلت أخصائيةالتغذية أنجي قصابية إلى نهائيات البرنامج، ونافست باستحقاق على اللقب، ممثلة لبنان والعالم العربي، بصفتهاالعربية الوحيدة لهذا الموسم.

مساء الجمعة الفائت، أسدل البرنامج ستارته الأخيرة، وانتهت المنافسة بفوز أحد المشتركين، وخرجت أنجي سعيدةبمشاركتها وقدرتها على الصمود حتى البرايم الأخير، مجتازة كل التحديات النفسية والاجتماعية التي فرضتعليها، ضمن قوانين المسابقة، وها هي تتحضر للعودة إلى بيروت، بعد الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها في بلغارياوأوروبا.

نذكر أن أنجي بدأت تتلقى عروضاً من شركات عالمية لتكون الوجه الإعلاني لها، وستعلن قريباً عن مشروع كبيرستمثله في العالم العربي ولبنان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.