“أنغامي” تُعيّن پول عقيقي كرئيس للعلامة التجارية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 9:21 صباحًا
“أنغامي” تُعيّن پول عقيقي كرئيس للعلامة التجارية

دبي – شموس نيوز – خاص

أعلنت “أنغامي”، الشركة الرائدة في الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين پول عقيقي كرئيس للعلامة التجارية لدى الشركة.

يتمتع پول عقيقي بخبرة تمتدّ لأكثر من 18 عاماً اكتسبها من عمله في أهم الوكالات الإعلانية العالمية مثل “بي بي دي أوه” و”ليو بيرنيت”، حيث كان مسؤولاً عن قيادة التطويرات الإبداعيّة لصالح كبرى العلامات التجارية للشركات العالمية العاملة في القطاع العقاري وقطاع المنتجات الاستهلاكية سريعة البيع وقطاع الاتصالات وشركات الطيران وقطاع السيارات. وبفضل خبرته المتنوعة، سيسهم پول في تنفيذ مسؤولياته على نحو مبدع وملائم فضلاً عن قدرته في كسر الحواجز اللغوية.

وسيكون پول عقيقي في موقعه الجديد قيّماً على العلامة التجارية بحيث يضمن أن العلامة التجارية تتمتع بنفس الصورة والمكانة في كل أنحاء المنطقة.

صرح إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في “أنغامي”: “يسعدنا أن ينضم پول إلينا. فخبرته في قيادة التطويرات الإبداعية لصالح بعض أهم العلامات التجارية وأكثرها رواجاً في العالم سيعزّز مجموعة أعمال الشركة ويوسّع انتشار علامتها التجارية في المنطقة. إننا نتطلّع للمرحلة التالية من التطور معه.”

وصرح پول عقيقي: “من السهولة أن تُحِبّ ’أنغامي‘. سواء كان ذلك من الناحية المهنية أو من وجهة نظر المستخدمين. ودوري بكل بساطة هو العمل على نشر هذا الحب. نحن لدينا ميزة تنافسية استراتيجية كبيرة بالإضافة إلى منتجات رائعة. فمنصتنا تسمح لنا من أن نكون قريبين جداً من مستخدمينا ومن خياراتهم المفضلة ومن عادات الاستماع إلى الأغاني التي يفضلونها. وهذا كله مجتمعاً مع مجموعتنا المكونة من الملايين من الأغاني العربية والعالمية سيسمح لنا بإغناء تجربة مستخدمينا. إنها تجربة استماع رائعة بالفعل لم تشهدها المنطقة من قبل.”

جدير بالذكر أن پول عقيقي ليس جديداً على عالم الغناء والموسيقى. فهو موسيقي ومغنٍ ومؤلف للأغاني حائز على الجوائز ولديه تاريخ غني في الأداء حيث عزف في مهرجانات دبي للجاز مؤدّياً على المسرح مع فرق غنائية شهيرة كمثل “إيروسميث” و”ديب پرپل” و”جيمي كولوم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.