أنفاق قناة السويس علامة نصر جديدة لسيناء الحبيبة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 مايو 2019 - 9:22 مساءً
أنفاق قناة السويس علامة نصر جديدة لسيناء الحبيبة

كتبت: مها الحمصي – شموس نيوز

تتواصل نجاحات مبادرة رفع علامة النصر كمبادرة وطنية داعمة لمسيرة التنمية الشاملة للوطن والتى أنطلقت تحت شعار مسيرة سلام ومحبة للوطن ،الجيش والشرطة المصرية ورفع علامة النصر برموز وكوكبة من كافة أطياف المجتمع وعلي ضوء تلك المبادرة وأنتشارها فى كل ربوع مصر أشاد المخرج مصطفي الزيات مؤسس المبادرة بأنفاق قناة السويس وماستشهدة من تنمية لأرض الفيروز سيناء الحبيبة وأهلها مثلها كباقي المشاريع العملاقة التى نفذت لخدمة أهالي سيناء ،

وأشار الزيات أن علامة النصر سترفع لمواكب كافة الأحداث التنموية للوطن لأنها نصر للإقتصاد والتنمية وتعتبر أيضا بمثابة ملحمة وطنية للجيش ،الشعب والشرطة

وقريبا نرفع علامة النصر خلال الأيام القادمة بالإفتتاح الرسمى لإنفاق قناة السويس تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وما نشهدة بإفتتاح المشاريع العملاقة بسيناء وكافة المحافظات تنمية ونصر لربوع مصر الحبيبة وشعبها الأبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.