أهم الملامح والمعايير التى تم مراعاتها فى الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 10:11 مساءً
أهم الملامح والمعايير التى تم مراعاتها فى الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة

كتب : جمال الدين طاهر

1- تم تنفيذ توجيهات السيد الوزير بإعداد الحركة العامة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة … مع مراعاة الإستقرار الوظيفى والبعد الإنسانى والإجتماعى للسادة الضباط مع الوضع فى الإعتبار الحالات الصحية والإجتماعية .
2- تم إحالة عدد من السادة الضباط الذين أوفوا العطاء للمعاش وترقية ضباط آخرين من مستحقى الترقية وفق المعايير الموضوعية فى مختلف الرتب .
3- الدفع بقيادات شابة لتولى مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة بالعديد من مديريات الأمن والقطاعات الأمنية لتتمكن من الإضطلاع بمسئولياتها الأمنية وإستكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطى وفق إستراتيجية الوزارة فى المرحلة القادمة وترسيخ سياستها فى إعلاء مبدأ سيادة القانون والموائمة بين تحقيق الأمن بمفهومة الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
4- هناك تغييرات مؤثرة فى بعض المواقع الشرطية سيكون لها مردوداً إيجابياً على تطوير الأداء الأمنى وهذه التغييرات شملت عدداً من السادة مساعدى الوزير ومديرى الأمن ومديرى المصالح والإدارات ونوابهم .
5- الإستجابة لرغبات الضباط الذين أمضوا المدة المقرره بالمنطقة الثالثة ونقل آخرين إليها من الذين لم سبق لهم الخدمة بتلك المنطقة .
6- تقرر تنفيذ الحركة إعتباراً من 1/8/2016م بالنسبة للقيادات و6/8/2016م بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب على أن تكون فترة قبول التظلمات إعتباراً من اليوم الخميس 28/7/2016م حتى مساء السبت 30/7/2016م .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.