الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

أوعى تنام مكان مراتك

1 min read

كتبت: د. مها العطار – خبيرة طاقة المكان

كان الحديث مع إحدى طلابى بعد كورس الطاقة وشرح مدرسة الين واليانج ، أساس الفلسفة الصينية والتى تتعلق بكل شىء فى الكون مقسم إلى ين ويانج ، وكيفية تطبيقهم فى حياتنا وليست معلومات نظرية فقط .
الرجل فى علم الطاقة هو اليانج والمرآة هى الين .. وعند تبادل الأدوار ويوضع اليانج مكان الين أو العكس يحدث خلل فى حياة الإنسان مثل أن ينام الرجل مكان المرآة فى السرير والمرآة مكان الرجل مما يسبب الكثير من المشاكل فى حياة كل منهم وعلاقتهما .
وكان حكاية طالبتى مثيرة للإهتمام لأنها تذكرت كيف بدل أبيها وأمها الأدوار على السرير ، وسفر أمها للحج ونوم إبيها مكانها وصادف نومة أمام الباب مباشرة إيضآ فكان هناك الكثير من الخلل المحيط به .. نومة مكان الزوجة فى طاقة الين على السرير وكذلك أمام مسار الباب مباشرة ، وبعد عودة الزوجة من السفر أصر على وجودة فى هذا المكان .. وبعد أيام قليلة تعب الزوج ومرض وإنتقل إلى المستشفى ومات وهو ما قد حدث بالفعل وهو ما يمكن أن تفعلة الطاقة فى حياة الإنسان لو إستخدمها إستخدام خاطىء أو ضد الفطرة .
وقد وضح لنا الله فى كتبة السماوية علاقات مختلفة من الين واليانج مثل الليل والنهار ، الشمس والقمر ، السماء والأرض ، القوى والضعيف ، الأبيض والأسود ، السالب والموجب ، الخير والشر .. كلها أيات محكمات وأكد على حدوث التوازن فى الطبيعة ولا ينبغى أن يسبق الليل النهار ولا القمر الشمس كلها أيات يسبحون بحمدة كذلك الرجل والمرآة
مدرسة الين واليانج من أهم مدارس الفنغ شوى الصينية ولها الكثير من التطبيقات الخطيرة فى الحياة ، ولها مردود فى كل الأديان لأن علم الطاقة هو علم من عند الله وأمرنا الله أن نأخذ بالأسباب .
هكذا ينبغى أن يعرف كل منا مكانة فى النوم على السرير ما يتوافق مع طاقتة ، لايجب أن تنام المرآة مكان الرجل والعكس لأن طاقة الين وهى المرآة لا يجب أن تكون فى مكان اليانج الرجل سيحدث الخلل فى الحياة ، كذلك نوم البنت مكان الرجل فى السرير لا تعطى فرصة لزواجها لأنها لا تترك الفرصة لدخول الرجل فى حياتها , وينبغى أن تنام فى مكانها الطبيعى وتترك مكان نوم الرجل بجوارها حتى تحصل على الرجل فى حياتها .. وكلها أسرار فى علم الطاقة يعرفها الخبراء ، ويعرفها طلابى الأن .
هذه المعلومات من تسريبات كورس طاقة المكان .. مازالت الفرصة متاحة لتصبح خبير طاقة .. .. نهاركم سعيد

#عرفة_النوم#الطاقة_بالعربى#طاقة_بيتك دكتورة #مها_العطار خبير #طاقة_المكان#فنغ_شوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *