إبرهارد آند كو: 130 عاما من شغف تصنيع الساعات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 1:04 صباحًا
إبرهارد آند كو: 130 عاما من شغف تصنيع الساعات

بوابة شمس نيوز 

130 دقة ترمز إلى تاريخ إبرهارد آند كو، ولكن أكثر من 130 لقطة تخلد القيم والإبداعات التي – على مر السنين منذ 1887، عندما تأسست الشركة على يد جورج لوسيان إبرهارد في لا شو دو فون – شكّلت هوية الساعاتيين السويسريين الذين أصبح اسمهم مرادفا للتقاليد، والبحث والابتكار المستمر.

130 عاما من الشغف الخاص بفن يقوم على السحر والدقة، 130 عاما لتاريخ متصل لخوض التحديات الجديدة، 130 عاما من الساعات التي تتمتع بشخصيات خالدة. دائما ما جعلت إبرهارد آند كو هذه القيم المعيار الوحيد لإنتاج طرازاتها، والتي تعد مبتكرة ولكن في الوقت نفسه قادرة على أن ترث ثراء تاريخ شهير.

يمتد نجاح إبداعات إبرهارد آند كو على مدار القرن العشرين بالكامل، ما مكّنها من تقديم العديد من براءات الاختراع التي عززت مكانتها ضمن الطبقة الارستقراطية لتصنيع الساعات السويسرية الفاخرة. وقد تجسدت هذه الروح الابتكارية في الساعات الثمينة ذات المحتوى التقني العالي وهو ما كان سمة لمراحل مهمة من التطور، ولا سيما مراحل الكرونوغراف، فضلا عن ساعات أخرى.

واختارت إبرهارد كرونو 4 للاحتفال بعيدها الـ 130 ، كطراز رمزي يجسد جوهر الدار ويؤكد ميلها الطبيعي للتطور والنمو، وأنها قادرة على تجديد نفسها مع الحفاظ على شخصيتها واستقلاليتها السليمة، دون التضحية بارتباطها العميق بجذورها.

النسخة التذكارية هو كرونو 4 130، في إصدار الصلب بشكل رياضي جذاب وفي إصدار استثنائي محدود بـ 130 قطعة.

تتميز بعلبة ساعة جديدة قطرها  42 مللم محاطة بطارة ذات تشطيب ساتاني دائري: التاج، مخصص بعدد “130”، يقع بين زريْ الكرونوغراف على شكل القطرة. تتوفر ثلاث نسخ للميناء:

  • رمادية بـ 4 عدادات رمادية بتشطيب azurée وتفاصيل باللون البرتقالي
  • Argenté بـ 4 عدادات سوداء بتشطيب azurée وتفاصيل باللون الأزرق
  • سوداء بـ 4 عدادات سوداء بتشطيب azurée وتفاصيل باللون البرتقالي

في جميع النسخ، يتم تحديد الجزء soleil  المركزي في الميناء بدائرة بتشطيب  diamantage، بينما يتم تطبيق مؤشرات مضيئة في منطقة azurée الخارجية.

مضادة لتسرب الماء حتى عمق 50 مترا، كما يتم تأمين ظهر علبة كرونو 4 130 بـ 8 مسامير وتتميز بميدالية مركزية في نحت غائر بتشطيب جلي الرمل، مخصصة بشعار كرونو 4 130، حيث تم رفع الرقم 4. يأتي

يتكون من 130 قطعة للاحتفال بالذكرى السنوية للدار، يأتي طراز كرونو 4 في نسخة مصقولة جدا. علبة الفولاذ تأتي بنفس أبعاد النسخة القياسية ولكنها تحتوي على ميناء ميهكلة، argenté أو سوداء، التي تكشف عن لوحة رئيسية والعجلات بتشطيب DLC®، محمية بجسر علوي من زجاج زفير خاص تبلغ سماكته ثلاثة أعشار المليمتر ، وهو عنصر من عناصر البناء معقد للغاية. لوحة الروديوم، مؤمنة في اللوحة الرئيسية بمسماريْن، تظهر اسم الطراز والعلامة التاريخية إبرهارد آند كو، كما في أول كرونوغراف معصم في عام 1919. ويوفر ظهر علبة زجاج الزفير إطلالة على الوزن المتأرجح الدائري، بتشطيب دمغة جنيف وتخصيص العدد 130. يأتي هذا الإصدار أيضا مع حزام الكربون باللون الرمادي -الأسود.

قطعة رائعة لتصنيع الساعات تؤكد اعتزاز الدار بتراثها التاريخي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.