السبت. يوليو 20th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إتقى اللعنة فى حياتك 

1 min read

دكتورة مها العطار

شموس نيوز – خاص

أقابل الكثير من الناس عندهم لعنات بدون أن يشعرو بها !؟ تختلف اللعنات بإختلاف العمل الذى قام به صاحبة ، وأجد أن الجزاء من جنس العمل .. قصص كثيرة مرت بى مع الناس عند مساعدتهم وأنصحهم #بفك_اللعنة قبل العمل بالطاقة .
من أشهر القصص لرجل الأعمال #عدنان_خاشقجي ملياردير سعودي من مواليد عام 1935م #أغنى_أغنياءالعالم فى فترة السبعينات والثمانيات ، لديه أغلى القصور والسيارات ويمتلك منجم ماس ، مثال على ما يمتلك يخت أكبر من يخت أوناسيس فيه مهبط 4 طائرات وعدد 610 ملاح وخادم ، تعامل مع معظم رؤساء وحكام الدول أشهرهم الرئيس نيكسون ، أما عن الحرس الشخصي لا تسأل عن العدد.
زوجته الأولى #ثريا_خاشقجي طلقها مقابل تعويض 548 مليون جنيه استرليني ، كان عنده مزرعة في كينيا بمساحة دولة صغيرة ، اشتهت ابنته آيس كريم من فرنسا وشوكولاته من جنيف.. أرسل طائرته ال747من كينيا إلى باريس إلى جنيف لإحضار الايس كريم والشيكولاتة . بكامل حمولة الملاحين وعادت فى نفس اليوم..
هذا مختصر حياة رجل الأعمال الشهير رغم الأموال الطائلة التى تسد عين الشمس كان يوزعها على نفسه واهله فقط… ويستنكف أن يساعد أى مديون أو مريض أو مسجون.. وكان يردد ” أنا لست وكيل آدم على ذريته” .
كانت اللعنة هى دعاء أحد خدمة في جوف الليل كان محتاجا لمبلغ من المال فطرده عدنان من قصره شر طردة .. قال المحتاج أسأل الله العظيم أن لا يميتني حتى أراك تمد يدك للناس وقد حدث .. رجع كما خلقه الله لأنه لا يعرف شيء عن الصدقات أو المساعدات الإنسانية للمحتاجين .. لما أفلس وأصبح حاله كحال أي انسان مغلوب على أمره..كات يمد يده للمساعدة .. وسقط #أكبر_أسطورة في العصر الحديث
شاهدت بعينى الأغنياء حين يشحتون ، والأصحاء حين يمرضون ، والأقوياء حين يضعفون ، والجبابرة حين يسقطون ، والمشاهير حين يتناسون ، والناجحين حين يسقطون .. لا تنفع الطاقة معهم طالما هناك لعنة كتبها الله عليهم .
كل إنسان يبحث فى حياتة لعلم هناك خلل ما أو حدث يسبب لك اللعنة طوال حياتك ، قد يكون فعل أو كلمة بدون أن تلقى لها معنى تسببت فى أذى إنسان حولك ، لن تنفعك الطاقة مهما فعلت ، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك.. قال تعالى : ( وتلك الأيام نداولها بين الناس ) إعتبرو يا أولى الألباب ..
دكتورة #مها_العطار #خبير_طاقة_المكان #فنغشوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *