الأربعاء. ديسمبر 2nd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إطلاق الموسم الثاني من مبادرة هيونداي اف سي للفرق في المملكة المتحدة

1 min read

استضافت شركة هيونداي؛ الشريك الرسمي لنادي تشيلسي لكرة القدم، جلسة أسئلة وأجوبة افتراضية حصرية مع فرانك لامبارد مع عدد من الأطفال يمثلون الفرق التي ترعاها هيونداي، وذلك بمناسبة إطلاق الموسم الثاني من مبادرة هيونداي إف سي- Hyundai FC.
أدارت لورا وودز مقدمة قناة سكاي سبورتس مدرب تشيلسي وتمت إتاحة الفرصة لإحدى عشر طفلًا لطرح سؤال على لامبارد.
كشف لامبارد، خلال جلسة الأسئلة والأجوبة، عن فريق أحلامه المكون من سبعة لاعبين مصرحا بهوية أقوى لاعب لعب معه، وما إذا كان سيختار ميسي أو رونالدو.

  • .

دبي 2 نوفمبر 2020: أطلقت شركة هيونداي موتور -الشريك الرسمي لنادي تشيلسي لكرة القدم- الموسم الثاني من مبادرة هيونداي إف سي- Hyundai FC للفرق، وذلك بإعداد جلسة أسئلة وأجوبة افتراضية حصرية مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، حضرها أطفال يمثلون الفرق التي ترعاها هيونداي مستثمرة النجاح الكبير للموسم الأول من المبادرة والذي عملت فيه مع أكثر من 250 لاعبًا.
وسيدعم الموسم الجديدة من المبادرة 11 ناديًا جديدًا لكرة القدم للناشئين والفتيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، من كورنوال إلى مقاطعة داون (NI). أدارت لورا وودز مقدمة قناة سكاي سبورتس مدرب تشيلسي وتمت إتاحة الفرصة لإحدى عشر طفلًا لطرح سؤال على لامبارد، كما أتيحت الفرصة لبعض اللاعبين المحظوظين لطرح سؤال على مدرب البلوز.
وخلال الجلسة؛ أجاب لامبارد على مجموعة كبيرة من الأسئلة المنوعة التي طرحتها مجموعة من الأطفال المتحمسين من الفرق التي تدعمها هيونداي، تضمنت الأسئلة: “ميسي أم رونالدو؟”، وأجاب مدرب تشيلسي: “سأضطر إلى الذهاب مع ميسي لموهبته الطبيعية الخالصة” وبعد أن طُلب منه تسمية فريق أحلامه المكون من سبعة لاعبين، أدرج لامبارد أسماء لاعبين أمثال مويا، جيرارد وزيدان ورونالدينيو في فريق أحلامه.
وبمناسبة الإطلاق، قالت آشلي أندرو مدير هيونداي في المملكة المتحدة: “لدينا في هيونداي التزام بدعم المشجعين على جميع مستويات اللعبة – من اللاعبين الأساسيين والمدربين وأولياء الأمور في أحد عشر ناديًا تابعين لهيونداي إف سي Hyundai FC إلى مستوى النخبة من خلال رعاية فريق تشيلسيChelsea FC. وقد تلقينا ردود فعل رائعة من فرق هيونداي إف سي المشاركة في إطلاق الموسم الثاني من البرنامج ونتطلع إلى تقديم تجارب أروع أفضل مع استمرار الموسم “.
وقال سيمون تايلور، رئيس مؤسسة نادي تشيلسي: “كمهو رائع أن نبدأ الموسم الثاني من برنامج Hyundai FC بعد نجاح الموسم الماضي، لقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا مع أكثر من 200 لاعب، وقدم المدربون دورات تدريبية حصرية لتعزيز تطوير الفرق. نحن في مؤسسة نادي تشيلسي متحمسون جدا لبدء موسم آخر ونتطلع إلى زيارات التدريب في فرق Hyundai FC في الأشهر المقبلة.”
وقال ناثان من فريق كارنوسيتي بانميور- Carnoustie Panmure أحد فرق هيونداي إف سي: ” كم كنت محظوظًا لاختياري لأمثل فريق Carnoustie Panmure في تجربة تشيلسي – هيونداي الافتراضية للقاء مدرب البلوز، في افتتاح الموسم الثاني من مبادرة هيونداي إف سي، فأنا من مشجعي تشيلسي، لذلك كان من الرائع أن أسأل فرانك سؤالا، خاصة أنه كان لاعب كرة قدم مبدعًا “.
بعد إطلاق الموسم الثاني، وكجزء من برنامج Hyundai FC، عقدت جلسات خلال شهر أكتوبر، حيث قام مدربو مؤسسة تشيلسي Chelsea FC Foundation بزيارة كل فريق-نادي لعمل جلسة تدريبية مصممة خصيصًا لكل فريق، وتمت مراعاة إجراءات السلامة المعتمدة للوقاية من كوفيد-19. كما حصل أعضاء كل فريق على مجموعة جديدة من أطقم لعب Nike المصممة حسب الطلب، بحيث تمكن كل نادي من خوض مجموعة من تجارب كرة القدم الحصرية كجزء من البرنامج.
يمكن مشاهدة وتنزيل الفيديو الذي يعرض أفضل الأجزاء من أسئلة وأجوبة أطفال فرانك لامبارد [https:// وثمة إصدار من الفيديو مدته 30 ثانية [Vimeo] والصور [We Transfer].
وتبحث هيونداي، عبر الشراكة مع تشيلسي، عن طرق جديدة لرعاية المشجعين ودعمهم بفرص شعبية من خلال Hyundai FC والمحتوى الحصري.