إطلاق “بطاقة الهدايا” الجديدة من مارينا مول أبوظبي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 4:34 صباحًا
إطلاق “بطاقة الهدايا” الجديدة من مارينا مول أبوظبي
  • يطلق مارينا مول أبوظبي “بطاقة الهدايا” الجديدة بمناسبة موسم مهرجانات الشتاء بقيمة تبدأ من 100 درهم وحتى 3500 درهم إماراتي.
  • يمكن للمتسوقين الاستفادة من البطاقة الجديدة واستخدامها في أكثر من 400 متجر من أبرز العلامات التجارية ومحلات الصحة والجمال والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، بالإضافة إلى مختلف المطاعم العالمية.
  • يقدم مارينا مول لضيوفه فرصة الفوز ببطاقة الهدايا الجديدة يومياً بقيمة 10000 درهم عند إنفاق 300 درهم، يسري العرض لغاية 22 يناير

أبوظبي، شموس نيوز – خاص

أعلن مارينا مول أبوظبي عن إطلاق “بطاقة الهدايا” الجديدة لسكان وضيوف العاصمة أبوظبي بالتزامن مع موسم ومهرجانات فصل الشتاء، والتي ستمنحهم تجربة تسوق مميزة من أكثر من 400 متجر ومطعم ووجهة ترفيهية يحتضنها المول العريق.  ويقدم المول للمتسوقين بمناسبة إطلاق البطاقة الجديدة عرض خاص لمدة شهر، يتيح لهم فرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 10000 درهم، لإنفاقها في المحلات والمتاجر التي يحتضنها المول عند التسوق بمبلغ لا يقل عن 300 درهم خلال الفترة من 23 ديسمبر وحتى 22 يناير.

وبالتعاون مع الشركاء والعلامات التجارية الرائجة في مارينا مول، سيتمكن المتسوقون من الاستفادة من بطاقة الهدايا الجديدة من شراء الملابس من أبرز الشركات والماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى محلات الصحة والجمال والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، ونخبة من أطيب المطاعم والمطابخ من حول العالم.  وتتوافر بطاقة الهدايا بمبلغ 100 درهم وحتى 3500 درهم ويمكن للمتسوقين شرائها من مكاتب خدمة العملاء في المول والتي ستتوفر للشراء عبر الانترنت لاحقاً العام القادم.

 وفي تصريح له قال طارق توهامي، مدير عام مارينا مول أبوظبي: “نقدم لضيوف مارينا مول أبوظبي الهدية المفضلة هذا العام، ليتسنى لأحبائهم وعائلاتهم اختيار ما يطيب لهم مع بطاقة الهدايا الجديدة. وستناسب البطاقة الجديدة الجميع بمن فيهم الأشخاص الذين يصعب التنبؤ بذوقهم، لأنهم سيختارون هديتهم التي تناسبهم وفي الوقت الذي يريدونه.”

وأضاف: “يوفر مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر العلامات التجارية التي يمكن استخدام قسائم الشراء فيها لاختيار الهدية المفضلة. واحتفالاً بهذه المناسبة، سيحصل كل شخص ينفق مبلغ 300 درهم في محل تجاري واحد داخل المول على فرصة الفوز بالجائزة اليومية وهي بطاقة هدية بقيمة 10000 درهم.”

الشروط والأحكام:

سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز عند إنفاق 300 درهم ضمن فاتورة واحدة من محلات مارينا مول المشاركة في العرض، ومع العلم بأن المحلات والشركات الغير المشاركة في العرض هي متاجر كارفور، وكالة مرسيدس بينز، هوم سنت، ومحلات سنتر بوينت. تخضع البطاقات للشروط والأحكام القانونية المطبقة في دولة الإمارات العربية.

يحتضن مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر العلامات التجارية على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 122000 متر مربع، توفر أرقى الماركات العالمية ومنافذ بيع التجزئة وخيارات تناول الطعام، وذلك ضمن توليفة متقنة ومتناغمة من المرافق السياحية والترفيهية والتجارية الجديدة التي تضاف إلى قائمة العلامات التجارية العالمية التي يحتضنها مارينا مول تحت مظلته، وبالتزامن مع موسم الشتاء يستضيف المركز التجاري مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة ومختلف شرائح المجتمع من المتسوقين والزوار.

كما ويضم المركز التجاري صالة بولينغ ودار السينما فوكس، وماجيك بلانيت وصالة باونس التي تعتبر أكبر منتزه للقفز الحر على الترامبولين في الشرق الأوسط. ويستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.marinamall.ae.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.