الأحد. يوليو 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إطلاق مجموعة أقلام فخمة مستوحاة من مسلسل صراع العروش خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في دبي

1 min read

الإمارات العربية المتحدة – شموس نيوز

  • شركة “مونتي غرابا” تطلق تشكيلة جديدة من الأقلام الفخمة بالتعاون مع “إتش بي أو” بمناسبة قرب انطلاق الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش
  • الكشف عن مجموعة أقلام مرموقة تحمل شعار (Winter is Here) خلال المعرض الذي تستضيفه دبي من 11 إلى 13 أبريل القاد

 يشهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الأكبر من نوعه في المنطقة والذي ينعقد الشهر القادم في دبي، إطلاق شركة “مونتي غرابا” الإيطالية المرموقة مجموعة (Winter is Here) الجديدة من الأقلام الفخمة.

ويأتي إطلاق هذه المجموعة بالتعاون مع شبكة “إتش بي أو” العالمية مع قرب انطلاق الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش المشهور عالمياً في 14 أبريل، وتتميز هذه الأقلام الجديدة بحرفية صناعتها وجمالية تصميمها، وتم صناعتها من أجود المعادن الثمينة والأباتيت الأزرق.

وتتعتبر هذه المجموعة المحدودة من الأقلام الخيار الأمثل لمحبي هذا المسلسل الخيالي العالمي، وتتوفر الأقلام بنسختين من الفضة الإسترلينية والذهب بعيار 18 قيراط، والتي يشير اسمها إلى القوى الغامضة.

واستخدم حرفيو شركة “مونتي غرابا” فن الصياغة القديم لصب الشمع بأسلوب عصري ومتطور. وتحيط الأشكال الثلاثية الأبعاد لشخصيات نايت كينغ (Night King) ووايت ولكر (White Walker) بالأقلام، فيما يتميز غطاء القلم بتصميمه الذي يجعل منه تحفة حقيقية. وتتسم هذه الأقلام الفخمة بالشكل المستوحى من التنين (Viserion) بلسانه الجليدي الذي يخرج من فمه بأسلوب مبتكر. كما تطوق النيران الزرقاء الكريستالية قاعدة الغطاء، بينما تشكل أحجار الأباتيت شبه الكريمة العيون الباردة الغامضة الفريدة لهذه الكائنات الأسطورية.

وتتميز شركة “مونتي غرابا” الإيطالية بخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من قرن من الزمان في مجال صناعة الأقلام، ورسخت مكانتها الرائدة من خلال مجموعة من الإبداعات الرائعة والأقلام الفاخرة بأعلى معايير الجودة. وكانت الشركة قد أطلقت مجموعة محدودة باسم العرش الحديدي (The Iron Throne) في عام 2017 بالتعاون مع شبكة (HBO) لتجسد سيوف الممالك السبع بأدق التفاصيل، ونالت إعجاب متابعي ومحبي المسلسل العالمي.

وتتوفر هذه الأقلام بأعداد محدودة 300 قطعة من الفضة و7 قطع فقط من الذهب، ويمكن طلب أقلام (Winter is Here) من كبار موزعي الأقلام وفروع شركة “مونتي غرابا”.