إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة “ستيف مادن” للأحذية الشفافة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 6:06 صباحًا
إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة “ستيف مادن” للأحذية الشفافة

كتبت: داليا جمال طاهر

شموس نيوز – خاص

تظهر من وقت لأخر صيحات مختلفة للموضة، تلقى اهتماماً وتشجيعاً بين الفتيات المحبات لكل ما هو عصري. بعض هذه الصيحات تسيطر على المواسم تباعاً كموضة الأحذية الشفافة. نقدم إليك سيدتي مجموعة “ستيف مادن” للأحذية الشفافة التي تعتمد على إبراز جمال أقدامك كما أنها تتناسب بشكل مثالي مع جميع الأزياء سواء العملية أو الرسمية. يمكنك اختيار الأحذية التي تمتزج بها الجلود العادية مع القطع الشفافة حيث تعتبر الأكثر رواجاً وذلك لتناغمها المميز. اعتمدي الحذاء الشفاف هذا الموسم مع إطلالاتك المسائية وحفلاتك سواء مع الفساتين القصيرة أم الطويلة لإطلالة أنثوية لا مثيل لها.

حول “ستيف مادن”

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.stevemadden.com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.