إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع “منافذ أمان للمنتجات الغذائية “

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 12:53 صباحًا
إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع “منافذ أمان للمنتجات الغذائية “

قام السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ظهر اليوم الإثنين الموافق 7 الجارى بإفتتاح المرحلة الأولى من مشروع “منافذ أمان للمنتجات الغذائية ” والذى يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالأسواق .
وقد قام السيد وزير الداخلية بإفتتاح أحد منافذ المشروع بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة بمحافظة القاهرة .. حيث يبلغ عدد المنافذ المقامة فعلياً حتى الآن 120 منفذ بكافة المحافظات …

وقد وجه السيد وزير الداخلية خلال الإفتتاح بسرعة الإنتهاء من إقامة المنافذ المستهدف إقامتها بنهاية ديسمبر الجارى والبالغ عددها 250 منفذ .
كما شدد السيد الوزير على مراعاة التوزيع الجغرافى الجيد للمنافذ بالتنسيق مع الجهات المعنية .. بما يضمن حصول المواطن على متطلباته بقدر كبير من الكرامة والإنسانية .
كما وجه سيادته بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ، بهدف الحفاظ على صحة المواطنين وتوفير السلع الجيدة له .. وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكيد على إستقرار الأسعار .
يأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى إتخذتها وزارة الداخلية لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار .. والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق .. وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.