الأحد. مارس 7th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“إكسبيرينس هب” يحصد ثلاث جوائز ضمن “تجربة العميل في الخليج 2021”

1 min read

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2020: أعلنت شركة “إكسبيرينس هب”، التابعة لشركة “ميرال” – المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، عن حصولها على ثلاث جوائز ضمن “تجربة العميل في الخليج 2021”.
إذ حصد فريق تجارب العملاء في “إكسبيرينس هب” على الجائزة العامة ضمن حفل توزيع الجوائز بأعلى معدل نقاط في جميع الفئات، والجائزة الذهبية لـ”أفضل مركز اتصال”، والجائزة الفضية للتفاعل وسعادة العملاء.
وبهذه المناسبة، قال ليام فندلي، المدير العام لـ”إكسبيرينس هب”: “نفخر بحصدنا لهذه الجوائز التي تعكس خدمة العملاء عالمية المستوى التي يقدمها فريق إكسبيرينس هب المتميز، خاصة بعد أن شهد كلاً من ياس كونسيرج وإكسبيرينس هب مرحلة انتقالية خاصة على صعيد تجربة العملاء، ونفخر بأن نكون روادًا في تجربة العملاء، وهو ما يناسب وجهة لا مثيل لها في أي مكان آخر”.
وتأسست ياس كونسيرج في عام 2018 كجزء من رؤية 2022 الشاملة لجزيرة ياس. ونجح فريق “ياس كونسيرج” منذ ذلك الحين في تقديم تجارب مميزة لا مثيل لها للزوار طوال فترة رحلة العميل، وذلك في وجهة تتيح لزوارها مجموعة من التجارب المتنوعة في مكان واحد. كما قام الفريق بتمكين الموظفين من تقديم لحظات متميزة للزوار بغض النظر عن قناة التواصل أو الطلب، وذلك في برنامج التدريب الخاص بتجربة العملاء الذي يأتي تحت عنوان “على طريقة ياس كونسيرج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *