إليسا تكشف للمرّة الأولى عن إصابتها بالسرطان… وتوثق مراحل العلاج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 12:29 صباحًا
إليسا تكشف للمرّة الأولى عن إصابتها بالسرطان… وتوثق مراحل العلاج

ليبانون ديبابت: كشفت النجمة اللبنانية اليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي مع إصدار كليبها الجديد بعنوان “الى كلّ اللي بيحبوني”، من توقيع المخرجة أنجي جمّال.

ويوثّق الكليب اللحظات التي عاشتها اليسا بالتواريخ والتسجيلات الصوتيّة والصور، منذ علمها بالمرض، مروراً بتلقيها العلاج والمضاعفات التي طالولتها خلال هذه المرحلة ومن ضمنها اللحظة التي سقطت فيها على المسرح في دبي قبل فترة قصيرة خلال احياء حفل لها. وأعاد زملاء اليسا واصدقائها الذي عايشوا معها هذه الفترة تمثيل المشاهد في الفيديو كليب.

ووجهت اليسا في الفيديو الذي انتشر بسرعة قياسيّة منذ ان طرحته على صفحتها عبر “تويتر”، رسالة مؤثرة جدّاً حول المرض، وضرورة اجراء الكشف المبكر للنساء، بالاضافة الى رسائل فيها معانٍ كثيرة عن الحياة والاصدقاء والعائلة واللحظات التي على الانسان ان يستمتع بعيشها وهو على قيد الحياة.

ومنذ ان صُدم الوسط الاعلامي والفني وجمهور اليسا بالخبر، والرسائل الداعمة والمؤثرة تنهال عبر صفحتها في تحيّة لشجاعة اليسا وقوتها في تخطّي هذه المرحلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.