إلي الجنرال عاموس جلعاد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2013 - 11:05 مساءً
إلي الجنرال عاموس جلعاد

الجنرال عاموس جلعاد وصف الشهيد البطل ميسرة أبو حمدية بأنه (مجرم) حيث رفضت “اسرائيل” اطلاق سراحه على الرغم من تدهور وضعه الصحي .. وفي تعليق الجنرال قال واصفا: (لقد كان سجيناً، فهو (مخرب)، وكلمة (مخرب) هي كلمة جلية بالنسبة له، إنه (قاتل)، إجمالاً هو أراد أن يقتل مواطنين إسرائيليين ما أمكن”.
إذا كان الشهيد البطل ميسرة أبو حمدية قاتل مجرم كما تقول يا سيادة الجنرال فماذا تكون أنت وأشكالك من القتلة في دولة الارهاب المنظم الذي تقوده عصابات الابادة والإجرام في (إسرائيل)  ..
هل سمعت عن مجزرة دير ياسين .. وهل سمعت عن مجزرة صبرا وشاتيلا .. وهل تعرف من يطلق القذائف من طائرات اف 16 والاباتشي علي أبناء شعبي .. وهل تعرف من يقتل الأطفال .. هل سمعت يوما عن الطفلة ايمان حجو .. وهل سمعت يوما عن الطفل محمد الدرة .. وهل تعرف الشهيد ابو جهاد .. وهل سمعت عن قتل الشهيد أحمد ياسين وقصفه وهو علي الكرسي المتحرك .. هل تعرف من هم القتلة يا عاموس جلعاد ..
إنهم هؤلاء أحفادك ومن تتلمذوا علي يديكم فأنت المجرم الأول وأنت المطلوب الأول للشعب الفلسطيني ..
هل تعرف من سرق الأرض الفلسطينية؟؟ .. ومن قتل أصحاب الأرض ؟؟ .. هل تعرف أين تسكن أنت وأين يكون بيتك؟؟ .. هل تعرف أنه قبل عام 1948 كان بيتك هذا وشارع هو ملك للفلسطيني الذي قتلته عصاباتك وشردته عن أرضه واغتصبت حقوقه ودمرت شعبه ..
هل تعرف سيادة الجنرال أن شعب فلسطين يعرفك جيدا ويتابع كل جرائمك بحق أهلنا ؟؟ .. وهل تعرف سيادة الجنرال أننا لن نتخلى أبدا عن وطننا ؟؟ .. ولن تسقط حقوقنا ولن تنالوا من صمود أسرانا .. وهل تعرف أن السرطان الاسرائيلي هو الذي قتل الشهيد ميسرة أبو حمدية .. ؟؟  وهل تعرف أنك مطلوب للمحاكمة أنت وغيرك بتهمة قتل الشهيد أبو حمدية ..
أن إرادة التاريخ لا يمكن أن تزور ولن تنالوا من شعب يطالب بحقه مهما تعالت صيحاتكم وصراخكم .. ومهما اشتدت المؤامرة .. ومهما حاولتم النيل من شعب فلسطين ووحدته وتكالبت عملائكم فلن تنالوا من صمود شعب ولن تنالوا من إرادة أسرانا الصامدين خلف القضبان في سجون العار الاسرائيلي ..
 
هل تعرف سيادة الجنرال أن اسرائيل الدولة الحضارة التي تحاولون تصديرها للعالم هي من قتلت الأسير مسيرة أبو حمدية ومن رفضت تقديم الدواء لأسير مريض يعاني آلام المرض وإسرائيل هي التي رفضت تقديم العلاج له هي التي قتلته .. وأن السرطان الاسرائيلي هو الذي تسبب بمقتل الشهيد ميسرة أبو حمدية ..
هذه هي اسرائيل يا سيادة الجنرال .. هذه هي دولة الارهاب المنظم التي تقودها عصابات القتل والإبادة وهي التي تخطط لإعدام الاسرى وتعمل علي حرمانهم من ابسط حقوقهم متمردة علي العالم ضاربة بعرض الحائط كل الاعراف الدولية والقوانين التي تطالب باحترام الاسرى وتقديم العلاج لهم .. فالمجرم سيادة الجنرال الوقح هو أنت ودولتكم المزعومة دولة القتلة والإرهاب .. أما الشهيد ميسرة فهو قائد فلسطيني عاش حرا ورحل حرا .. وأن العار سيلاحقكم لقتله وهو مقيد علي سرير المرض والقيود الاسرائيلية في معصميه وهو علي فراش المرض فهذا هو العار الذي سيلاحقك ايها القبيح المتبجح .. هذا هو العار الذي سيلاحق كل من شارك في قتل الشهيد ميسرة ابو حمدية .. شهيد حركة الاسري في سجون الاحتلال .. شهيد فلسطين كل فلسطين .. هذا الشهيد الذي لقنكم دروسا في النضال وعرفكم كيف يكون الفلسطيني هو صاحب الحق وهو المطالب في حقوقه ..
 
الشرف والبطولة للشهيد ميسرة ابو حمدية …  تحية الي الشهيد البطل ميسرة أبو حمدية صانع الاسطورة والذي يحاكم اليوم الاحتلال .. تحية إلي الشهيد ميسرة ابو حمدية رجل المقاومة الفلسطينية والذي يعيد للمقاومة اعتبارها الوطني .. تحية الي الشهيد ميسرة أبو حمدية ابن الثورة الفلسطينية وابن حركة فتح الذي عمل بصمت .. وكان صوته الوطني هو الصوت القادر علي لملمة الجراح والمضي بالثورة والمقاومة من اجل الانتصار التاريخي وحرية شعبنا علي طريق الثورة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها ..
وإلي المجرم عاموس جلعاد مهما حاولت تزوير الحقائق والانقلاب علي شعبنا وتمرير مؤامراتكم فلن تنالوا من وحدة شعبنا ولن تسقطوا خيار مقاومتنا ولن تقتلعونا من أرضنا فكلنا الشهيد ميسرة أبو حمدية كلنا فلسطينيون في مواجه الارهاب الاسرائيلي المنظم الذي تقوده دولة العصابات الاسرائيلية ..
سري القدوة
رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية
www.alsbah.net
infoalsbah@gmail.com

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.