الثلاثاء. يونيو 22nd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“إنترتك” تنضم إلى “ذا فاليوبال 500” مؤكدة التزامها بمستقبل أكثر شمولية لذوي الهمم

1 min read

كتبت: تهى جمال

19 مايو 2021، – لندن، المملكة المتحدة/أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – انضمت “إنترتك”، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة لمختلف القطاعات حول العالم، إلى مجموعة “ذا فاليوبال 500” (The Valuable 500) وهي عبارة عن مجموعة عالمية من الرؤساء التنفيذيين الملتزمين بإدراج مسألة الإعاقة ودعم ذوي الهمم في أجنداتهم المؤسسية وباستخدام الشركات والأعمال كوسيلة لعمل الخير.

يذكر أن “ذا فاليوبال 500” هي المجموعة العالمية الوحيدة من الرؤساء التنفيذيين المهتمة بتغيير طريقة تصريف الأعمال في كامل سلاسل التوريد بما يعود بالفائدة على ذوي الهمم في كل أنحاء العالم.

وقد وافق كل مدير تنفيذي في مجموعة “ذا فاليوبال 500” على تقديم التزام عام واحد على الأقل لإحداث تغيير. ففي تصريح يلخص التزام مجموعة “إنترتك” بمراعاة الاحتياجات الخاصة لذوي الهمم، قال أندريه لاكروا:

“باعتبارها شركة تضع الأهداف نصب أعينها، فإن هدف ’إنترتك‘ هو جعل العالم مكاناً أفضل وأكثر أماناً وشمولية من خلال ضمان توفير الجودة والسلامة والاستدامة بواسطة الجهود التي نبذلها ليس فقط من أجل أعمالنا وشركتنا ولكن أيضاً لأعمال عملائنا حول العالم. ومن خلال انضمامنا إلى ’ذا فاليوبال 500‘، فإننا نؤكد على التزامنا بتحقيق التغيير المنتظم من خلال تبني عقلية شمولية تجاه ذوي الهمم وتطبيق هذا النهج في أعمالنا وفي منتجاتنا الخدمية التي نقدمها لعملائنا. هذا سيضمن لنا أن العملاء الذين نخدمهم سيلبون أيضاً احتياجات ذوي الهمم من خلال المنتجات والخدمات التي يقدمونها وفي البيئات التي يعملون فيها والتقنيات التي يطورونها وفي الوسائط الرقمية التي يعتمدونها للتواصل. نحن سعداء بانضمامنا إلى مجموعة ’ذا فاليوبال 500‘ وسنواصل سعينا لتوفير بيئة عمل تمتاز بشمولية حقيقية في ’إنترتك‘ كما نشجع الذين نعمل معهم على الانضمام إلينا للمساهمة في إيجاد عالم أكثر شمولية.”

لطالما كانت الشمولية في قلب كل ما نفعله في “إنترتك”. وتحقيق أداء “أفضل” يعتمد على أن تكون المؤسسة المعنية متنوعة وشاملة بالفعل، وذلك من نواح تتعدى مجرد المقاييس “الاعتيادية” القائمة على العِرق والجنسية والجنس. نحن دوماً نعمل داخل الشركة على تحسين الإجراءات المرتبطة بموظفينا للتأكد من قدرتنا على إيجاد كادر وظيفي أكثر تنوعاً وشمولية. وهذا يعني التأكد من أن ذوي الهمم يستفيدون من ثقافتنا الشمولية في كل مرحلة من مراحل العمل. وثقافتنا تقوم على تمكين الجميع من تقديم أفضل الأداء مع احترام وجهات نظرهم وآرائهم ومواهبهم والاستفادة منها دون أي تمييز.

أما بالنسبة لعملائها، فقد أطلقت “إنترتك كريستال” Intertek Cristal مؤخراً AccessCheck، وهو عبارة عن بروتوكول للتقييم يتيح التحقق المستقل لمدى تلبية الفنادق والمطاعم والمؤسسات الأخرى المشاركة في قطاع السفر والسياحة والضيافة، لاحتياجات مجتمع ذوي الهمم. وهذا مثال واحد فقط على التزام “إنترتك” بجعل العالم مكاناً أكثر شمولية لعملائها. تقوم معايير AccessCheck بتقييم متطلبات سهولة التعامل مع الأماكن لدى ذوي الهمم ممن لديهم إعاقة ظاهرة أو إعاقة غير مرئية. ومعايير سهولة التعامل مع الأماكن تنطبق على البيئة الحسية وكذلك على الموجودات الرقمية كمثل مواقع الإنترنت ومنصات الحجوزات والتكنولوجيا الذكية والتطبيقات.

تسعى “إنترتك” بجد لإيجاد فرص لتأكيد التزامها برؤية مؤسسيها القائمة على جعل العالم مكاناً أفضل وأكثر أماناً. والتواصل مع مجموعات ملتزمة بتحقيق التنوع والشمولية في ممارسات الأعمال، أمر يدعم هدفها المتمثل في بقائها كشريك موثوق به للشركات وللناس حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *