الثلاثاء. يناير 28th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إيرباص تدعم سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 بأحدث تقنيات الاتصالات الرقمية

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين – شموس نيوز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – في 7ديسمبر 2019: أعلنت “إيرباص”، المزود الرائد للاتصالات الآمنة والحلول التعاونية، عن اختيارها المزوّد الرسمي لتكنولوجيا الاتصالات الآمنة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1، حيث استخدمت فرق الأمن والمشرفين على تنظيم الحدث حلول الشركة التي تعمل بتقنية ’تيترا‘ خلال السباق لضمان حماية المكان وتقديم تجربة استثنائية خلال الفعالية التي أقيمت مؤخراً بين 28 نوفمبر الماضي و1 ديسمبر الجاري.

واعتمدت المؤسسات الأمنية المختلفة على الحلول المتطورة التي تقدمها “إيرباص” حيث ساعدتهم على تعزيز شبكة الاتصالات الرقمية الآمنة خلال الفعالية. وقدمت ’إيرباص‘ مجموعتها من أجهزة ’تيترا‘ مثل ’تي إتش 9‘، ’تي إتش 1 إن‘، و’تي إتش آر 880 آي‘؛ فضلاً عن نظم الاتصالات الراديوية ’آر سي إس‘ لموقع السباق.

وتمتاز أجهزة ’تي إتش 9‘ من ’إيرباص‘ بخواص متقدمة وعملية مع قدرات للتغذية الراجعة الصوتية التي تدعم المستجيبين الأوائل في المواقف الحرجة. في حين يتميز جهاز ’تي إتش 1 إن تيترا‘ بتصميم نحيف وخفيف الوزن، ما يتيح للمستخدمين تشغيله عن بعد. أما جهاز ’تي إتش آر 880 آي بلس‘ المحمول فيقدم تصميماً فريداً بجانبين لا يقدمها أي جهاز مماثل آخر. ويعتبر نظام اتصالات الراديو الذي استخدمته الأجهزة الامنية، وحدة حديثة لتوزيع المهام للسؤولين في غرفة التحكم، ما يسهل سرعة الحصول على ميزات ’تيترا‘.

وفي تعليقه، قال أندرو فوربس، رئيس “سكيور لاند كوميونيكيشنز”(Secure Land Communications) لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:: “يعتبر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من الفعاليات المهمة التي تستقطب جمهوراً من شتى أنحاء المنطقة والعالم. وتفتخر ’إيرباص‘ بالتعاون مع الوكالات الأمنية المعنية لتأمين موقع الفعالية، وتتمثل أولويتنا في ضمان اتصالات سلسة وفعالة وآمنة لجميع أفراد الفريق الأمني خلال الفعالية. وتشكل هذه المناسبات عنصراً أساسياً في جهودنا لتوفير اتصالات متخصصة آمنة بالغة الأهمية لتأدية المهام في الإمارات من اجل الحفاظ على سلامة الزوار والمشاركين على حد سواء”.