اتحاد المرأة الفلسطينية بالجزائر وجمعية ضو القمر فى زيارة لمستشفى الأطفال فى  بئر طرارية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2016 - 2:39 مساءً
اتحاد المرأة الفلسطينية بالجزائر وجمعية ضو القمر فى زيارة لمستشفى الأطفال فى  بئر طرارية

الجزائر – خاص “شموس نيوز” 

استكمالا  لمسيرة الخير والعطاء الواجب في هذا الشهر الكريم وصباح هذا اليوم قامت السيدة نسرين مقداد رئيسة  الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ( فرع الجزائر ) برفقة رئيسة جمعية ضوء القمر السيدة نبيلة بالقرش بزيارة لمستشفى الأطفال فى بئر طرارية  لزرع الفرحة في قلوب البراءة ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال المليئة بالأمل رغم الألم (للاطمئنان عليهم والسؤال عن أحوالهم ومعايدتهم وتقديم بعض الهدايا والألعاب لهم قبل عيد الأضحى المبارك )

 

وكان فى استقبال السيدة مقداد ورئيسة جمعية  ضوء القمر السيدة الفاضلة “كريمة فرعون” مديرة المستشفى , حيث قام وفد اتحاد المرأة الفلسطينية بتكريمها وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المرضى فى المستشفى وفى ختام الجولة على أقسام الأطفال المرضى فى المستشفى قامت السيدة نبيلة بلقريش رئيسة جمعية ضوء القمر بتكريم السيدة مقداد رئيسة الاتحاد .

 

وتعتبر هذه الزيارات الميدانية لمرافق المستشفيات والمؤسسات التربوية والجمعيات الإنسانية الجزائرية الى جانب المشاركة فى كل المناسبات الوطنية الجزائرية والفلسطينية  جزءا من تقاليد ونشاطات اتحاد المرأة الفلسطينية ( فرع الجزائر ) ضمن برنامج مسطر سنويا لاتحاد المرأة الفلسطينية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.