“اتصالات ديجيتال” تُطلق مبادرة “المستقبل الآن” في جيتكس لنجوم المستقبل 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 5:24 مساءً
“اتصالات ديجيتال” تُطلق مبادرة “المستقبل الآن” في جيتكس لنجوم المستقبل 2018

لتوفير الحلول الرقمية المبتكرة للشركات الناشئة)

دبي، شموس نيوز – خاص

 أعلنت “اتصالات ديجيتال” اليوم عن إطلاقها لمبادرة “المستقبل الآن” بفعالية نجوم المستقبل بمعرض جيتكس للتقنية 2018.  

وتهدف مبادرة “المستقبل الآن” لإيجاد وسائل جديدة مبتكرة للتنسيق والتعاون في عدد من المجالات مع الشركات الناشئة على مستوى العالم، ومُطوري إنترنت الأشياء(IoT) ، والجهات الحكومية والمؤسسات التجارية ومستخدميها. وتتكون المبادرة من أربعة ركائز أساسية هي برنامج الشركات النامية، ومعمل للتطوير المشترك، ومركز للابتكار المتقدم، ومنصة لإنترنت الأشياء (IoT).

وقال فرانسيسكو سالسيدو، نائب رئيس أول “اتصالات ديجيتال”: “نحن نرى المستقبل يتشكل أمام أعيننا عبر الخطوات التي نقوم بها اليوم، فنحن نؤمن بأن أفضل وسيلة للتقدم الى الأمام هي عبر التعاون المشترك وتنفيذ مبادرات العمل المبتكرة مع شركائنا وعملائنا”، مشيراً الى أن مبادرة (المستقبل الآن) التي أطلقتها “اتصالات ديجيتال” ستقوم بإتاحة الفُرص لحدوث مثل هذا التعاون المشترك، وأضاف سالسيدو : “نحن على أتم الاستعداد على تقديم الدعم التقني للمبتكرين لتحقيق تطلعاتهم ومبتكراتهم الثورية على أرض الواقع، وذلك من خلال المنصات الرقمية القوية التي تمتلكها “اتصالات”.

يُتيح برنامج الشركات النامية الفرص للشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا وغيرها من جميع أنحاء العالم لتسريع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر الشراكة مع “اتصالات” بغرض تقديم حلول جديدة، وستتمكن الشركات الناشئة الاستفادة من ورش العمل والجلسات الإرشادية، وفرص النمو في أسواق دولة الإمارات، فضلاً عن مساحة العمل المشترك مع شركاء العمل المختصين من “اتصالات”.

وهذه هي المرة الأولى التي يتيح فيها برنامج “المستقبل الآن” للشركات الناشئة بنجوم المستقبل الحلول التقنية المبتكرة المتعلقة بتكنولوجيا البلوك تشين، والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي والمُعزز، بالإضافة للخدمات الصحية الرقمية وأمن المعلومات.

معمل التطوير المشترك يهدف للوصول للحلول المبتكرة المبنية على متطلبات الشركات، وستقوم “اتصالات” باختيار عدد من المؤسسات لمشاركتها في التعرف على المعضلات وتصميم الحلول التقنية المناسبة لها.

كما يتضمن برنامج “المستقبل الآن” تقنيات إنترنت الأشياء، حيث ستقوم “اتصالات” بدعوة المطورين والمبتكرين لبناء تطبيقاتهم واختبارها ودمجها مع حلول ومنصات “اتصالات ديجيتال”. ومع كون المطورين جزءاً من منظومة انترنت الأشياء لـ “اتصالات”، فسيتمكنون من صقل مهاراتهم عبر ورش عمل حول انترنت الأشياء، وفعاليات مُبرمجي ومطوري برمجيات الحاسوب أو “الهاكاثون”، وغيرها من فعاليات.

المحور الأساسي الرابع في مبادرة “المستقبل الآن” هو مركز الابتكار المتقدم لـ “اتصالات”، والذي سيعرض أكثر الحلول ابتكارية من “اتصالات ديجيتال”، حيث ستتاح الفرصة للزوار من قطاع الأعمال تجربة كيفية تنمية أعمالهم بحيث تصبح أكثر تطوراً وذكاءً باستخدام أحدث التقنيات والحلول الرقمية.

زوار جيتكس على موعد مع برنامج “المستقبل الآن” الذي سيُعرض في قاعة زعبيل الصالة رقم 4 الجناح  B5، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 – 18 من أكتوبر، لكي يشاهدوا بأنفسهم كيف تساهم “اتصالات ديجيتال” عبر مبادراتها المبتكرة في عملية التحول المستقبلي الرقمي ومن بينها مبادرة “المستقبل الآن”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.