الثلاثاء. سبتمبر 22nd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

اختيار جريفولس لبناء أول خطوط إنتاجها لتصنيع محاليل الحقن الوريدي في أفريقيا

1 min read

 صفقة مع سولوديا المغرب بالمملكة المغربية تؤمِّن لجريفولس موطئ قدم للتوسع في المنطقة

برشلونة، إسبانيا، 4 من يوليو 2019 Knowledge – خاص “شموس نيوز”

Bylanesss/PRNewswire/ — جريفولس، (رمز تداولها بالبورصة الإسبانية MCE: GRF) (وبسوق التداول المستمر MCE: GRF.P) (وعلى مؤشر ناسداك: GRFS)، هي واحدة من أكبر ثلاث شركات على مستوى العالم لتوفير المستحضرات الطبية المستخلصة من البلازما لعلاج الأمراض المهددة للحياة. وقد أعلنت الشركة اليوم وقوع الاختيار عليها لتكون المورد الرئيسي لمصنع جديد في شمال أفريقيا وذلك لصالح شركة سولوديا المغرب، أحد منتجي محاليل الغسيل الدموي في المملكة المغربية.

وسوف تقوم جريفولس ببناء معدات العمليات الأساسية وتشغيلها آليًا ضمن خط إنتاج محاليل الحقن الوريدي. تقدم شركة جريفولس للهندسة الخدمات التقنية والاستشارية للمؤسسات العاملة في قطاعي الأدوية والتقنية الحيوية. ولذا فسوف تصمم الشركة خط تصنيع على أحدث طراز وبأحدث تقنية لإنتاج أكياس محاليل الحقن الوريدي.

و من المتوقع أن يبدأ المصنع عمليات التشغيل في العام القادم. وهذا هو أول مشروع صناعي تنفذه جريفولس في قارة أفريقيا.

وفي هذا الصدد، صرح فيكتور جريفولس ديو ورايمون جريفولس، اللذان يشغلان  منصب الرئيس التنفيذي المشترك لشركة جريفولس، قائلين: “نشعر في جريفولس ببالغ السرور لإبرام عقد التعاون والمشاركة مع سولوديا المغرب. وأردفا: “يحدد هذا المشروع ملامح المرحلة الأساسية لوجود جريفولس للهندسة في قارة أفريقيا ونتطلع إلى مواصلة تقديم خدماتنا التقنية المعروفة بموثوقيتها وجودتها العالية واتباعها أعلى معايير السلامة في جميع أرجاء المنطقة على مدى السنوات القادمة.”

وفي هذا الصدد، قال عبد العزيز رزوقي رئيس سولوديا المغرب التنفيذي: “نشعر في سولويدا المغرب ببالغ السرور لإبرام هذه الصفقة مع جريفولس.  ويمثل اتفاق التعاون المشار إليه مجرد بداية لتعاون طويل الأمد في المملكة المغربية وقارة أفريقيا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *