اسرار الموسيقى العربية علي المكشوف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 سبتمبر 2014 - 10:00 مساءً
اسرار الموسيقى العربية علي المكشوف

روائع زمن الفن الجميل في حفل اسرار الجمال بالأوبرا

تقدم المطربة اسرار الجمال وفرقتها حفلاً غنائياً في الثامنة مساء السبت 13 سبتمبر على المسرح المكشوف بدار الاوبرا المصرية .. يتضمن البرنامج باقة من روائع زمن الفن الجميل منها علي حسب وداد قلبي ، وحشتني ، اه منك يا جارحني ، بكره يا حبيبي ، كنت فين ، تخونوه ، اهو دة اللي صار ، انا قلبي دليلي ، ياما قلبي قال لي لا ، يا مسافر وحدك بالاضافة الي مجموعة من اعمالها الخاصة منها فلسفتي في الحياه ، مشوار لازم اكمله ومش كل حب .. يشارك فى الحفل المطرب والملحن ايهاب عز الدين بعدد من الحانه الخاصة .

يذكر ان المطربة اسرار الجمال تخرجت في معهد الموسيقي العربية كما حصلت علي بكالوريوس الاعلام من جامعة القاهرة ودرست الدراما والنقد المسرحي واعتمدت بالاذاعة والتليفزيون كمطربة عام 2002 ، حصلت علي العديد من الجوائز وشهادات التقدير الهامة منها الجائزة الاولي في استفتاء اذاعة الشرق الاوسط عام 2004 عن اغنية شاور بالحب ، وسام الشرف من وزير الشباب لمشاركتها في حملة عشانك يا مصر عام 2013 ، قدمت العديد من الحفلات الناجحة في مصر و الخارج واشاد بها الجمهور والنقاد .

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.