اسرتها تؤكد: تدهور الحالة الصحية لشادية.. وشقيقها يطالب جمهورها بالدعاء لها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 5:40 صباحًا
اسرتها تؤكد: تدهور الحالة الصحية لشادية.. وشقيقها يطالب جمهورها بالدعاء لها

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

شغلت الحالة الصحية للفنانة المعتزلة شادية، جانبا كبيرا من اهتمامات المنصات الاعلامية، بعد ان تدهورت الحالة الصحية لشادية بشكل كبير فى الساعات القليلة الماضية، عقب اصابتها بجلطة فى المخ مساء يوم الجمعة، وتم نقلها مباشرة إلى مستشفى العاصمة بالمهندسين، واحتجزت فى غرفة العناية المركزة، ولكن استمرار تدهور حالتها الصحية
ودخول حالتها فى غيبوبة تامة، استدعى نقلها مرة اخرى الى مستشفى الجلاء العسكري.
ليقرر الاطباء هناك منع الزيارة عنها.
وكانت حالة من القلق الكبير اصابت اقاربها المرافقين لها فى بداية دخولها العناية المركزة لمستشفى العاصمة، بعد مشاهدتهم لدخول عدد كبير من الأطباء والممرضات لمتابعتها باستمرار، وسط حالة من الارتباك الشديد من العاملين بالمستشفى، لتنشر بعدها بمواقع التواصل شائعة وفاتها، التى وجدت نفيا رسميا من نقابتى الممثلين والموسيقين.
ويرافق الفنانة شادية فى المستشفى كل من سحر زوجة ابن شقيقها خالد شاكر، ومعها الحاجة ياسمين الخيام فقط.
ونقلت مصادر من داخل المستشفى أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات قاموا بزيارة الفنانة شادية بالمستشفى ولكن تم منعهم من الدخول بأوامر الاطباء.
كما شوهدت الفنانة نجوى فؤاد، داخل المستشفى تطلب زيارتها لكن طلبها قوبل بالرفض من الاطباء، وبخاصة بعد ان شددت ادارة المستشفى بتعليمات عن منع زياراتها او الكشف عن الغرفة المحتجزة بها او اى معلومات تخص حالتها المرضية.
وقالت مصادر مقربة من العائلة إن العائلة رفضت الإعلان عن الخبر لمنع توافد المحبين إليها في وقت تحتاج فيه إلى الراحة والعلاج.
كما أكدت المصادر المقربة من عائلة الفنانة شادية أنه صدر قرار رئاسي مساء السبت عاجل من رئيس الجمهورية بنقل الفنانة الكبيرة شادية إلى مستشفى الجلاء العسكري التابع للقوات المسلحة، وتلقيها العلاج على نفقة الدولة وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، وقد جاء هذا القرار الرائاسي تكريما لهذه الفنانة الكبيرة وتكريما لمشوارها الفني على مدار السنوات الطويلة الماضية.
ونقل احد الصحفيين الذي لم يتمكن من زيارتها، على لسان ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة القديرة شادية، طلبها لجمهورها في مصر والوطن العربي بالدعاء لها.
وقالت ناهد شاكر ادعوا لشادية وأطلبوا من كل الناس الدعاء لها من قلبهم على اد ما حبت الناس وحبت مصر.
قال المستشار مقبل شاكر، شقيق الفنانة الكبيرة شادية، إنَّ الأطباء أكدوا استقرار حالة الفنانة بعد ساعات من نقلها لمستشفى، وطمأنوا أفراد العائلة بأنها أصبحت في حالة أفضل نسبيًا.
وأضاف شاكر: فؤجئنا بتدهور الحالة الصحية لشادية مرة اخرى، وعاوزين كل محبيها وجمهورها وكل المصريين يدعو لها تقوم بالسلامة وتقدر تتجاوز المحنة الحالية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.