افتتاح معرض نتاج مسابقة أرض الفيروز بقصر الأمير طاز 16 نوفمبر القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 11:26 مساءً
افتتاح معرض نتاج مسابقة أرض الفيروز بقصر الأمير طاز 16 نوفمبر القادم

القاهرة – من نهى جمال طاهر

يفتتح يوم 16 نوفمبر القادم، بقصر الأمير طاز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، معرض نتاج مسابقة “أرض الفيروز” في دورتها الثالثة، ليتزامن الافتتاح مع احتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة، والإحتفال بأعياد الطفولة.

وكان قد تم الإعلان عن مسابقة أرض الفيروز خلال شهر أكتوبر الماضي، والمسابقة مقدمة للأطفال من سن 5 وحتي 18 عاما، وتضمنت الشروط أن تكون الأعمال عن موضوع «أرض الفيروز»، وإنتاج عام 2017، ومساحة العمل المسطح بحد أدني (A4) وبحد أقصى 100×100 سم، ومساحة العمل المجسم بحد أقصى الطول 50 سم × 50 سم وبعرض× 50 سم عمق.

كما تتضمن مجالات مسابقة أرض الفيروز في دورتها الثالثة الرسم، التصوير الضوئي، الحفر، النحت، الخزف، كومبيوتر جرافيك، الخط العربي، الفيديو، الأعمال المركبة، وتُمنح جوائز مالية للفائزين بالإضافة لشهادات تقدير للأعمال المميزة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.