الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

اكتشفوا سحر باريس في مطعم بي كيو مع تجربة طعام “باريس باريس” الجديدة كل خميس

1 min read

تمتعوا بأفخر مأكولات المطبخ الفرنسي مع قائمة تضم خمسة أطباق من المأكولات الفرنسية الكلاسيكية كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً في حبتور سيتي دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

ينقل البرنش المسائي الجديد الضيوف إلى باريس مع تجربة أصيلة تقدم فيها أشهى المأكولات الفرنسية على وقع الموسيقى الحية بسعر يبدأ من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية و325 درهم لباقة المشروبات المختارة

دبي، خاص: شموس نيوز

تمتعوا بأمسية باريسية مميزة مع تجربة طعام فرنسية أصيلة على برنش “باريس باريس” المسائي في مطعم “بي كيو فرينش كيتشن آند بار”.

ستنقل قائمة الطعام الخاصة بالبرنش والمؤلفة من خمسة أطباق كل يوم خميس من الساعة 7 وحتى 11 مساءً، الضيوف إلى باريس وسط أروع أجواء المطاعم الفرنسية التقليدية التي تعبر عن جوهر الذوق الفرنسي.

يعد بي كيو أحد أفضل المطاعم الفرنسية في دبي، ويحظى هذا المطعم بشعبية بين الفرنسيين المقيمين في الإمارات وذواقة المأكولات الفرنسية الراقية، وهو يقع في فندق حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر على شارع الشيخ زايد ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مناطق مكاتب العمل في كل من جي إل تي وميديا سيتي، مشكلًا خيارًا رائعًا لتمضية ليلة الخميس برفقة الزملاء بعد الانتهاء من العمل.

تشتهر فرنسا بكونها موطن دليل ميشلان الذي يعد المرجع الرئيسي في تصنيف المطاعم، ولهذا ليس بغريب أن يكون المطبخ الفرنسي واحدًا من أفضل المطابخ عالميًا. ويوفر المطعم قائمة “باريس، باريس” بسعر يبدأ من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات و325 درهم لباقة المشروبات المختارة، حيث تُستهل التجربة بالمشروبات الترحيبية الفاتحة للشهية بينما يتبادل الضيوف أطراف الحديث ويستمتعون بالموسيقى الحية.

تتوفر مجموعة مختارة من المقبلات المميزة للاختيار من بينها السلمون المدخن، وسلطة جبن الماعز، وطبق فوا غرا أو تورتشون الفاخر، يلي ذلك طبق من المأكولات البحرية الفاخرة مع المحار الطازج، والقريدس، وتارتار سمك باس البحر مع السلمون.

أما الطبق الثاني فهو “سوب ألونيون أو غيريدون” الكلاسيكي وهو عبارة عن حساء البصل وجبن غرويير مع الخبز المحمّص.

بعد ذلك يمكن للضيوف اختيار الطبق الرئيسي من بين باقة مؤلفة من أربعة من الأطباق الفرنسية الشهيرة، بما في ذلك طبق “بويابيس” وهو عبارة عن حساء سمك مكون مع سمك باس البحر، والسلمون، وبلح البحر، والبطلينوس، والقريدس)، والدجاج المشوي المقدم مع الفاصوليا الخضراء والبطاطس المحمرة والفلفل الحلو، والفوفيليه ليه شالوتالمكون من شريحة لحم من مغمسة بصلصة الكراث الكريمية، أو يمكنهم الاختيار من تشكيلة الأطباق النباتية مثل راتاتوي نيسواز المكون من الكوسى، والباذنجان، والبصل، والفلفل الحلو، والطماطم، والريحان والزعتر).

ولا تكتمل تجربة الطعام الفرنسية من دون طبق جبن فاخر حيث تتوفر على القائمة تشكيلة مميزة من أصناف الجبن المقدمة مع الفواكه المجففة أو الطازجة قبل التمتع بالحلويات الفرنسية التقليدية مثل بروفيتيروليس، وتارت الفاكهة أو حلوى باريس-بريست الكلاسيكية المحضرة من عجينة الشو والكريمة بنكهة البرالين.

تعكس قائمة برنش “باريس، باريس” الثقافة والمطبخ الفرنسي وسط أجواء أنيقة ومريحة في نفس الوقت وتشكل طريقة رائعة لبدء عطلة الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *