الأثنين .. مصر في عيون أجيال من المصورين بجاليري لمسات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 1:27 مساءً
الأثنين .. مصر في عيون أجيال من المصورين بجاليري لمسات

القاهرة – من داليا جمال طاهر

تستضيف قاعة لمسات للفنون بوسط القاهرة معرض ” روح مصر ” في الفترة ما بين ١ وحتى 12 فبراير ٢٠١٦ .. معرض جماعي لنخبه من فناني التصوير المصريين حول مفهوم روح مصر ويفتتح المعرض يوم الأثنين القادم الساعة 7م بحضور لفيف من الفنانين والمثقفين.

عشرون فناناً يتبارون في حوارٍ بصري فني لإظهار جمال مصر راصدين بعدساتهم مشاهد ومعالم من الحياة اليومية للبشر والمعالم التاريخية والطبيعية التي تبرز افتنانهم وانتمائهم لهذا الوطن.

يشارك بالمعرض الفنانون : أحمد شبيطه، إيمان فؤاد، أيمن لطفي، محمد بوتا، جلال المسري، جوزيف جرجس، حاتم سيد، رمسيس مرزوق، سماح زيدان، سمير سعد الدين، السيد عبد القادر، شيماء علاء، طارق تيكا، عماد عبد الهادي، عمرو نبيل، مصطفى الشرشابي، ندى محروس، واتر البحري، وليد ياسين، وحيد مخيمر “قوميسير المعرض”.

وقالت السيدة/  نرمين شمس مدير الجاليري : أن معرض ” روح مصر ” تجربة فنية تُقدم مصر من خلال عيون أجيال من المصورين المتميزين في عرضٍ يأتي في توقيت مناسب جداً متزامناً مع الجهود الرسمية والشعبية التي تستهدف المشاركة بإيجابية في تسويق مصر سياحياً والمساهمة في دعم وإنعاش حركة السياحة التي تضررت مؤخراً جراء بعض الأحداث الإرهابية القميئة والخبيثة والتي رفضها العالم أجمع واليوم يواجهها مبدعي مصر بسلاح الفن والثقافة، في مشاركة منهم لكافة طوائف الشعب التي تتصدى كل يوم لمثل هذه الأحداث الإجرامية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.