الأجهزة الأمنية بقنا وسوهاج تنجح فى إتمام الصلح فى النزاع القائم بين أربعة عائلات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 3:02 صباحًا
الأجهزة الأمنية بقنا وسوهاج تنجح فى إتمام الصلح فى النزاع القائم بين أربعة عائلات

جهود الأجهزة الأمنية فى إنهاء الخصومات الثأرية وإتمام الصلح بين العائلات
مديرية أمن قنا :
(الأجهزة الأمنية بقنا وسوهاج تنجح فى إتمام الصلح فى النزاع القائم بين أربعة عائلات )

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا فى عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة نقادة فى النزاع القائم بينهما .. وذلك فى حضور السيد اللواء مدير أمن قنا والسيد المحافظ وقيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين .. حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.

 من ناحية أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج فى عقد جلسة صلح بين عائلتين بدائرة مركز شرطة أخميم فى النزاع القائم بينهم .. وذلك فى حضور السيد اللواء مدير أمن سوهاج والسيد المحافظ وقيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين .. حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.