الأرض تلعب مع أصحابها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 7:48 صباحًا
الأرض تلعب مع أصحابها

بقلم د. مها العطار – مصر
بمناسبة فوز مصر أمس وصعودها #كأس_العالم_بروسيا تأتى الجملة الشهيرة فى ملاعب كرة القدم أن “الأرض تلعب مع أصحابها ” بمعنى أن مكان المباراة له تأثير على طاقة اللاعبين من حيث#المكسب_والخسارة عندما يلعب الفريق على أرض بلادة وسط جمهورة يكون فرصة الفوز أكبر .. كذلك الحال فى علم طاقة المكان .
إتصل بى شخص مصرى مقيم فى أمريكا بعد أن سمع من زوجتة الأمريكية عن علم الطاقة “فنغ شوى” وقدراتة المذهلة ، وكان له قطعة أرض كبيرة على الطريق مباشرة فى مكان متميز بالحزام الأخضر بالشيخ زايد ، ومخطط لها أن تكون مشروع كبير للمدينة أطفال غير تقليدية .
وكان فى حيرة بين أمرين أن يبيع الأرض وأن يستكمل المشروع ولجأ لرأى علم الطاقة حتى تضح له الصورة .. وبعد قياس الأرض وجد أن طاقة الأرض غير مناسبة لعمل المشروع أو الإستثمار المالى ، وبلغت صاحب الأرض أن كل ما يصرف على الأرض لن يعود ، لأن أرقام المكان تشير إلى الخسارة الدائمة .
أجاب صاحب الأرض بالفعل لقد بدأت العام الماضى فى دراسة الجدوى والرسوم الهندسية وبدأ الحفر الذى كلفنى 150 ألف جنيه ، ولكن فوجئت أن جهاز المدينة أعاد الردم مرة أخرى بطريق الخطأ ، ولم أحصل على التعويض المالى حتى الأن .
وبعد النصيحة التى حصل عليها قرر بيع الأرض والعودة إلى أمريكا ، وبالفعل باع الأرض بمبلغ مالى كبير بعد أن إتبع النصائح فى البيع ، ومقدرآ لدور علم الطاقة فى معرفة طاقة المكان والأرض التى تلعب على خسارتة الدائمة ، هكذا كان دور العلم فى تلافى أسباب الخسارة ومعرفة المكسب .
هناك حسابات أخرى فى توقيت حفر الأرض لأى مشروع ومناسبة الأرض لأصحابها وغيرها من الأسباب الهامة التى تساعد صاحب الأرض على معرفة فرص نجاحة ومكاسبة فى أى مشروع أو بناء المنزل .
هناك أرض مباركة تعطى الخير لأصحابها ، وهناك أرض ملعونة لا تنبت غير الشر .. ومعرفة ما تخرجة الأرض من طاقات ليس تنبؤ بالغيب كما يعتقد البعض كما حدث فى بدايات العلوم كلها وخوف الإنسان من الجديد وربطة بالدين حتى يجيب على مخاوفة .
علم طاقة المكان مثل باقى العلوم له من أدوات القياس العلمية الدقيقة ما تساعد الإنسان على معرفة طاقة المكان وتأثيرها على الإنسان ، وتأتى مقولة “الأرض تعلب مع أصحابها” حقيقية حين يعلمون أصحابها كيف يستغلون طاقة الخير فى هذه الأرض .
كان #توقيت_المباراة فى اليوم والساعة ولون ملابس الاعبين وتاريخ ميلاد #قائد_الفريق منظومة ساعدت على #فوز_مصر أمس ، وحسابات دقيقة جعلت الأرض تلعب مع أصحابها ، كل شىء فى الكون له حسابات دقيقة من عند الخالق الذى أمرنا أن نأخذ بالأسباب .. وعلم الطاقة يعرف هذه الأسباب .
وإنتظرونى فى كل محافظة بمصر لدراسة علم طاقة المكان الحقيقى وتكوين خبراء حقيقيين يلعبون على أرضهم ويحققون الفوز .. نهاركم سعيد
#مبروك_لمصر #الأرض_تلعب_مع_أصحابها #الطاقة_بالعربى #أسرار_المكان #طاقة_البيتدكتورة #مها_العطار خبير #طاقة_المكان #فنغ_شوى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.