الاتحاد للطيران تحتفل بعام التسامح بمراسم لزراعة شجرة الغاف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 7:55 مساءً
الاتحاد للطيران تحتفل بعام التسامح بمراسم لزراعة شجرة الغاف

·         صالح المري، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات البولينج للأولمبياد الخاص، يشارك الاتحاد للطيران في المراسم الاحتفالية لغرس شجرة الغاف

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- شموس نيوز

أقامت اليوم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مراسم احتفالية لزراعة شجرة الغاف في حديقة المقر الرئيسي للشركة في مدينة خليفة في أبوظبي، احتفالاً باعتماد الشجرة شعاراً رسمياً لعام التسامح.

وقد اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، شجرة الغاف شعاراً رسمياً لعام التسامح الذي يمتد على مدار عام 2019، حيث وصفها سموه بأنها “شجرتنا الوطنية الأصيلة، مصدر الحياة وعنوان الاستقرار في وسط الصحراء”.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: ” تتميز شجرة الغاف بقدرتها على الصمود والنمو حتى في أصعب البيئات الصحراوية وبذلك تعد رمزاً للصمود والتعايش. كما تمثل شجرة الغاف مصدراً للحياة في أنقى صورها وعنواناً للاستقرار، وهي قيم محورية يرتكز عليها عام التسامح”.

وأضاف: ” ونسعى من خلال هذه المبادرة إلى ترسيخ قيمة التسامح الثقافي والمجتمعي والمؤسسي التي تبثق من محاور عام التسامح. وحرصنا اليوم على غرس شجرة الغاف التي تجسد قوتنا ووحدتنا كمؤسسة تجمع تحت ظلالها موظفين من مختلف الثقافات والمعتقدات في تناغمٍ تام”. 

وعلى مدار عام 2019، سوف تحتفي الاتحاد للطيران بالقيم التي يمثلها عام التسامح من خلال العديد من المبادرات المختلفة حول العالم. وقامت الشركة الأسبوع الماضي بنقل قداسة البابا فرانسيس، رأس الكنيسة الكاثوليكية، من أبوظبي إلى روما عقب زيارته التاريخية إلى العاصمة أبوظبي كأول زيارة بابوية إلى منطقة الخليج العربي. كما تعد الاتحاد للطيران كذلك شريك الطيران الرسمي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 التي تنعقد الشهر القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.