الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

*الاتحاد للطيران تحلّق بفريق مانشستر سيتي إلى الصين لاستهلال جولته الآسيوية لما قبل الموسم*

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر – شموس نيوز

نقلت الاتحاد للطيران يوم الاثنين فريق مانشستر سيتي لكرة القدم إلى شنغهاي عبر رحلة شغلتها الشركة خصيصاً من أبوظبي، لضمان وصول اللاعبين في الوقت المناسب لخوض مباراتهم الأولى في “كأس الدوري الإنجليزي في آسيا”.

وخلال وقت قياسي لا يزيد عن 24 ساعة، عملت الفرق التشغيلية بالاتحاد للطيران على مدار الساعة للحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة من السلطات الأجنبية لتشغيل الرحلة العارضة، وخصصت الاتحاد للطيران طائرة من طراز بوينغ 787 تضم 299 مقعداً، من بينها 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال بحيث توفر أرقى مستويات الراحة والرفاهية لكافة نجوم السيتيزنز مع القائد بيب غوارديولا.

وكان المان سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، قد وصل إلى أبوظبي قادماً من مانشستر في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع المغادرة إلى الصين خلال فترة وجيزة قرب منتصف الليل.

وفي بادرة طيبة، احتفلت الاتحاد للطيران كذلك بعيد ميلاد المدافع البرازيلي دانيلو لويز دي سيلفا، نجم خط دفاع السيتيزنز، الذي احتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين يوم الاثنين.

وفور الوصول إلى شنغهاي، ينطلق مانشستر في جولته الآسيوية والتي ستشهد خوض الفريق لأولى مبارياته في إطار بطولة “كأس الدوري الإنجليزي في آسيا” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *