الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الاتحاد للطيران تُحدث إجراءات السفر للمغادرين من المملكة المتحدة

1 min read

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة – في أعقاب اعلان هيئة الطوارئ والأزمات والكوارث، وابتداءً من 24 ديسمبر 2020، ستُلزم الاتحاد للطيران مسافريها من المملكة المتحدة بإبراز شهادة طبية تحتوي على نتيجة سلبية لفحص بي سي آر كوفيد-19 خلال مدة 72 ساعة من موعد إقلاع الرحلة.
وتعد الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تطلب من كافة مسافريها بنسبة 100% من إبراز نتيجة الفحص السلبية لفيروس كورونا قبل السفر وعند الوصول إلى أبوظبي، لضمان راحة البال لكل من هم على متن الطائرة.
ويلزم إجراء الفحص في منشأة طبية معتمدة حكومياً. وتتوفر قائمة بالمنشآت المقترحة على موقع etihad.com
وبما أن معظم نتائج فحوصات البي سي آر كوفيد-19 لا تظهر تاريخ ووقت اجراء الفحص، فعلى الضيوف اثبات ذلك أثناء إجراءات تسجيل الصعود على الطائرة، مثل إبراز تفاصيل تأكيد الموعد. ويُعفى من إجراء فحص بي سي آر كوفيد-19 الأطفال دون سن 12 عاماً والأشخاص المصابون بإعاقات متوسطة إلى شديدة
ويعد برنامج الاتحاد للصحة والسلامة امتداد لبرنامج الناقلة للتعقيم والسلامة والذي يضمن أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها. ويشمل ذلك فريق “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران والذي يضم أفرادًا مدربين خصيصاً لتوفير الرعاية والمعلومات الصحية الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال في كل رحلة.
وكجزء من برنامج الصحة والسلامة، توفر الاتحاد تغطية تأمينية صحية عالمية ضد فيروس كورونا لكل ضيوفها. وتتوفر معلومات إضافية حول التدابير الصارمة التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير تجربة سفر صحية وسليمة على الموقع

 https://www.etihad.com/ar/fly-etihad/health-and-wellness