الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجها للرواد فقط من دبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 8:28 مساءً
الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجها للرواد فقط من دبي

كتبت: نهى جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجها للرواد فقط من دبي

تستعد الإعلامية اللبنانية الشهيرة ماريا معلوف لإطلاق برنامجها “للرواد فقط” على شاشة قناة حواس الإماراتية والمخصص لكل مبدع في مجال عمله ولكافة نطاقات المجتمع وبخاصة الاقتصادية منها.

وفي تصريحات صحفية قالت نجمة الإعلام إن فكرة برنامجها الجديد تقوم على إلقاء نموذج واحد في كل حلقة تشمل تقريرا عن حياة الشخص الضيف ومسيرة حياته، بداياته والتحديات التي واجهها في طريقه نحو النجاح، إضافة إلى سر نجاحه وتفوقه في ميدان عمله.

وكشفت عن أن البرنامج لا يقتصر على نطاق واحد في الحياة بل يتعدى ذلك إلى كل النطاقات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية ويتناول المبدعين الذين أثّروا في مجتمعهم ودولتهم التي يعيشون فيها.

وحول المعايير التي حددتها للضيوف ليأتوا إلى البرنامج قالت إنها 10 معايير لكن الأولوية فيها للمؤثرين الذين يقودون شركات تشغل قوى عاملة ويساهمون في التقليل من البطالة، رافضة استضافة أي شخصية غير فعالة يتم تلميعها في البرنامج.

ولا يقتصر الظهور على أبناء الإمارات العربية المتحدة بل يشمل كل المبدعين والمؤثرين في دول مجلس التعاون الخليجي وقد حضر ضيوف من الكويت والسعودية في الحلقات الأولى وفق تأكيد معلوف.

وأكدت أنه سيظهر في البرنامج رؤساء شركات مهمة وأصحاب مناصب عليا في مؤسسات اجتماعية هامة في دول مجلس التعاون.

ويبث برنامج “للرواد فقط” بشكل أسبوعي على قناة حواس ولمدة 50 دقيقة ويعرض كل يوم أحد وجمعة في الساعة 2 ظهرا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.