السبت. سبتمبر 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

البحث عن القوى الخارقة للإنسان على قناة Quest عربية

1 min read

الإمارات العربية المتحدة -شموس نيوز – خاص

يتابع محبو العلوم والتشويق مساء يوم غد على قناة Quest عربية سلسلتها الوثائقية الجديدة ” مواجهة الإنسان الخارق”،”ShowDown  SuperHuman ، والتي تتابع في كل حلقة نخبة من الأطباء والعلماء المعروفين عالمياً خلال رحلة بحثهم حول العالم، لدراسة مجموعة من الأشخاص الذين يمثلون فئة قدرات خارقة معينة، وعرض مواهبهم في سلسلة من التحديات التي تهدف إلى دفع مهاراتهم إلى أقصى حد للتعرف على الإمكانيات الخفية للجسد والعقل البشري.

وتعرض الحلقة الخاصة بالقوى الخارقة عن فئة المهارة، الدكتورة هيذر برلين والدكتور راهول جانديال والدكتور غريغ وايت، أثناء قيامهم بدراسة وإخضاع خمسة مرشحين لسلسلة من الاختبارات الجسدية والعلمية القاسية، ودفع هؤلاء الأشخاص الخارقين إلى أقصى درجة لرؤية ما إذا كانوا يستطيعون كسر حواجز القدرة البشرية المعتادة وتسجيل أرقام قياسية جديدة.

وخلال هذه الحلقة يحاول المتسلق الحر أليان روبرت، تسلّق برج أسباير في الدوحة دون أية معدات أمان. ويقدّم البطل العالمي في رمي السكاكين تود أبرامز، عرضاً خطراً ومذهلاً غاية في الدقة. وتستعد بطلة الألعاب البهلوانية لونا لوفساندورج، لثني جسمها بطريقة مارينيلي البالغة الصعوبة، إذ عليها أن تحمل وزن جسمها بكامله باستخدام أسنانها فقط. وتنتقل الحلقة بالمشاهدين لرؤية العدّاء دان ماست الذي سيقفز قفزة عملاقة من سطح مبنى إلى آخر دون شبكة أمان. إضافةً إلى متابعة محاولة حامل الرقم القياسي العالمي الغطّاس ستيغ سيفيرنسن، لتحطيم رقمه بالبقاء تحت الماء لأكثر من 21 دقيقة و10 ثوانٍ دون أية أدوات للتنفس.

تعرض سلسلة “مواجهة الإنسان الخارق” يوم الإثنين، الموافق 13 مارس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة www.questarabiya.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *