البرلمان العربي يعقد جلسة خاصة لانتخاب رئيس البرلمان العربي ونوابه ورؤساء اللجان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 10:34 صباحًا
البرلمان العربي يعقد جلسة خاصة لانتخاب رئيس البرلمان العربي ونوابه ورؤساء اللجان

القاهرة – من جمال الدين طاهر

شموس نيوز – خاص 

يعقد البرلمان العربي جلسة خاصة لإجراء الانتخابات على منصب رئيس البرلمان العربي ونواب رئيس البرلمان ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم، وذلك لمدة عامين وفقاً للنظام الأساسي للبرلمان العربي.

 

وتُجرى الانتخابات في البرلمان العربي عن طريق الاقتراع السري المباشر لأعضاء البرلمان العربي الحاضرين جلسة الانتخاب، وستعقد هذه الجلسة الهامة صباح يوم السبت الموافق 8 ديسمبر  2018م برئاسة أكبر أعضاء البرلمان العربي سناً،  بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

 

وسوف يستأنف البرلمان العربي اجتماعات لجانه الأربع الدائمة وفق تشكيلها الجديد يومي الأحد والإثنين الموافقين  9 و 10 ديسمبر 2018م، كما سيعقد مكتب البرلمان العربي بتشكيله الجديد اجتماعه يوم الإثنين 10 ديسمبر 2018م لإقرار جداول أعمال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثالث للبرلمان العربي، والتي ستعقد صباح يوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2018م بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

***********************

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.