البوب كورن المتجمد الذي تقدمه نوفو سينماز

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 8:00 صباحًا
البوب كورن المتجمد الذي تقدمه نوفو سينماز

بوابة شموس نيوز – خاص

نوفو سينماز تقدم البوبكورن المتجمد ضمن قائمة وجباتها في دبي فستيفال سيتي مول

الموقع: نوفو سينماز، دبي فستيفال سيتي

البوشار أو البوب كورن، من الوجبات البسيطة والمفضلة أثناء مشاهدة الأفلام، ولكن نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما المبتكرة، توفر الآن هذه الوجبة بأسلوب مبتكر وفريد، حيث تقدم لمرتاديها ولأول مرة البوب كورن المتجمد!

تتوفر وجبة البوب كورن المتجمد بواسطة النتروجين السائل بشكل دائم في صالات نوفو سينماز في دبي فستيفال سيتي، ويمكن الاستمتاع بنكهتين مفضلتين هما الملح والكاراميل. ومقابل 7.50 درهم إماراتي يمكن إضافة خيار التجميد، ويتم إضافة النتروجين السائل تتم قبل تقديم الوجبة. ويعمل النتروجين السائل على تجميد البوب كورن خلال ثوانٍ قليلة كما يؤدي إلى تركيز النكهة فيه. كما أن المادة تشكل غيمة من الأبخرة عند تناول البوب كورن لتمنح إحساسًا مميزًا. ولا يقتصر الأمر على المظهر المذهل، وإنما يصبح الطعم ألذ وأشهى أيضًا!

البوب كورن المتجمد الذي تقدمه نوفو سينماز آمن 100% للأكل، حيث يتولى فريق من المتخصصين المؤهلين عملية التجميد باستخدام النتروجين السائل.

يمكن مشاهدة الفيديو وتحميله من هنا:https://www.dropbox.com/s/hpbbi1vmjms07qn/Frozen%20Popcorn_editorial%20version.mp4?dl=0

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.